إعلان

جاك S4 أحدث الواصلين لسوق السيارات المصري في 2020

12:28 م الخميس 09 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

تصوير- محمود عبد الناصر:

كشفت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر عن أحدث سيارة تحمل العلامة الصينية محلياً، السيارة الجديدة تنتمي لفئة الرياضية متعددة الاستخدامات.

تقدم السيارة الجديدة تحت الاسم التجاري S4 وتأتي مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر معزز بشاحن هواء تربو بقوة 147 حصان، مع عزم أقصي 210 نيوتن متر بين 2000 و4500 لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك.

تتسارع سيارة جاك الجديدة من الثبات حتي 100كم/س خلال 9.8 ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوي 170 كم/س.

زودت S4 بعدد كبير من وسائل الأمان في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD، نظام الثبات الإليكتروني ESC، نظام مساعدة الفرامل HBA، خاصية التحكم في المرتفعات والطرق الصاعدة HAC، كاميرا خلفية مع حساسات للركن، كاميرا بزاوية رؤية360 درجة.

تقدم مقصورة S4 بمقاعد مكسوة بالجلد مع إمكانية ضبط مقعد السائق كهربائياً، وشاشة ترفيهية قياس 10 بوصة يمكن التحكم بها عن طريق اللمس تدعم خاصية عرض الهواتف الذكية، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً –بلوتوث، 3 مخارج توصيل USB، فتحة سقف كهربائية، فرامل يد كهربائية، مثبت للسرعة، التحكم في تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر.

قدمت القصراوي السيارة الجديدة بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٢٧٨ ألف جنيه، مع ضمان ممتد ٦ سنوات أو ١٥٠ ألف كم أيهما أقرب.

وبعد الإعلان عن أسعارها، تدخل جاك S4 في منافسة مباشرة مع عدد من سيارات الـSUV التي تقدم بأسعار أقل من 300 ألف جنيه، أبرزها شيري تيجو 3 وإم جي ZS وفورد إيكو سبورت وفاو X40 وغيرها.

يشار إلى أن S4 ستنضم إلى عائلة جاك التي تشمل السيارة S2 وS3، بالإضافة إلى S7 التي تعد أكبر سيارات الشركة الصينية في مصر حيث تتسع مقصورتها إلى 7 ركاب.

فيديو قد يعجبك: