إعلان

بعد رحيل أودي.. علامة "كوپرا" الإسبانية الناقل الرسمي لفريق برشلونة

07:05 م الأربعاء 28 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

وقعت علامة كوپرا الإسبانية المتخصصة في السيارات الرياضية والتي تتخذ من مدينة برشلونة مقرًّا لها، عقدًا لرعاية نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لمدة خمسة مواسم؛ على أن تصبح سيارات "كوپرا" الناقل الرسمي لفريق العاصمة الكتالونية.

وتقدم كوبرا التي تعد الذراع الرياضية لعلامة سيات الإسبانية مجموعة من الطرازات التقليدية التي تعتمد في الأساس على سيارات سيات مثل كوبرا أتيكا وليون كوبرا، بالإضافة إلى عدد من السيارات السوبر رياضية مثل كوبرا R وكوبرا R ST، فضلًا عن كوبرا E-RACER المخصصة للسباقات.

وقال رئيس شركة سيات ورئيس مجلس إدارة علامة "كوپرا" لوكا دي ميو، إن هذا التحالف مع أحد أعظم أندية كرة القدم في العالم جاء بناءً على رهاننا القوي على علامة "كوپرا"، واستمرارًا لتأكيد انتمائنا لمدينة برشلونة، بالإضافة لذلك فإن هذه الشراكة المثمرة مع نادي برشلونة إحدى الواجهات الرئيسية للمدينة ستدعم استراتيجيتنا في التوسع عالميًّا".

دخول علامة "كوپرا" الراعي الرسمي لنادي "برشلونة"، جاء ليشمل العديد من التفاصيل، لتكون سيارات كوپرا هي السيارات الرسمية للاعبي وإداري الفريق، كما سيتم استخدام مرافق ملعب الكامب نو كمناطق لاختبار المشاريع التي تهدف إلى تطوير اختيارات التنقل المدني الحديث.

كانت شركة أودي المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية قررت فسخ تعاقدها مع برشلونة في يوليو الماضي، مؤكدة أن ذلك بسبب مخالفة بعض اللاعبين لاشتراطات عقد الرعاية مثل استقلال سيارات تحمل علامات تجارية أخرى للذهاب إلى تدريبات الفريق واستقلال بعضهم السيارات المهداة إليهم لحضور فعاليات مصارعة الثيران التي ترفضها سياسة الشركة الألمانية وتعتبرها إساءة لحقوق الحيوان.

وفي أعقاب الإعلان عن فسخ التعاقد، طالبت أودي إدارة نادي برشلونة ولاعبيه بإعادة السيارات التي تسلموها من الشركة خلال فترة رعاية النادي الكتالوني والتي استمرت على مدار 13 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان