إعلان

تتجاوز الـ3 ملايين.. مواصفات مرسيدس S كلاس موديل 2019 في مصر – صور

03:42 م الخميس 20 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تقدم شركة مرسيدس بنز الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، سيارتها S450 طراز 2019، رسميا في مصر.

وتأتي السيارة الفارهة مزودة بمحرك توربيني مكون من 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر، مرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 8 نقلات، بقوة 367 حصان، 500 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتمكن السيارة المزودة بنظام الدفع الخلفي للعجلات من الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 5.1 ثانية، وتصل إلي سرعة قصوي 250 كيلو مترا في الساعة، وتستهلك في المتوسط 8.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.

وتقف السيارة الفارهة من مرسيدس علي عجلات رياضية قياس 17 بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية – الشنطة- إلى 530 لتراً.

وزودت مرسيدس سيارتها بعدد كبير من مواصفات الأمان لحماية ركاب السيارة في مقدمتها، 10 وسائد هوائية، مساعد الفرامل BA، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع قوة الفرملة إلكترونيا EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، التنبيه قبل التصادم، نظام راداري لكشف النقاط العمياء، نظام الحفاظ على المسار، التحكم في الثبات VSC، حساسات للمساعدة على ركن السيارة، نظام المساعدة على تسلق المرتفعات.

وزودت مقصورة السيارة بباقة من الكماليات جعلتها من أفخم السيارات التي تقدم في مصر في مقدمتها، زجاج عازل للصوت و الحرارة، خاصية تسخين وتبريد المقاعد، سقف بانورامي، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف السيارة، خاصية توصيل الهواتف لاسلكيا- بلوتوث، شاشة معلوماتية كبيرة تعمل باللمس قياس 12.2 بوصة، مخارج تكييف هواء للمقاعد الخلفية، مدخل aux-USB، مشغل أقراص مدمجة CD، شحن الهواتف الذكية لاسلكياً، فرامل يد إلكترونية، خاصية الاتصال بالإنترنت، خرائط الملاحة GPS.

وتقدم السيارة في مصر في فئة واحدة بسعر رسمي 3 ملايين و270 ألف جنيه، وبهذا السعر تعد سيارة مرسيدس من أغلي السيارات السيدان المقدمة في السوق المحلي.

فيديو قد يعجبك: