إعلان

رينو مصر تفوز بجائزة أفضل أداء مبيعات للعلامة الفرنسية حول العالم.. صور

02:29 م الأربعاء 19 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

في احتفالية كبرى أقيمت مؤخرًا في العاصمة الفرنسية باريس، فازت رينو مصر -المصرية العالمية للسيارات- الوكيل الحصرى للعلامة الفرنسية في مصر بالجائزة الأولى من مجموعة رينو العالمية لأفضل أداء مبيعات للمستوردين حول العالم، وذلك للعام السادس على التوالي.

وتمكن مستوردو رينو عالميًا من بيع 238 ألف سيارة خلال عام 2018، في نحو 100 دولة مختلفة، وهو ما يُحسن حجم مبيعات السيارات بنسبة 5% عن العام الماضي لتشكل مبيعات السيارات 7% من إجمالي مبيعات مجموعة رينو حول العالم.

ويأتي هذا الفوز في إطار تحدي باريس 2018، والذي تقوم بها مجموعة رينو منذ ستة أعوام لتكريم أفضل المستوردين عالميا لتحفيزهم لتقديم أفضل تجربة لعملاء رينو.

حضر الحفل والتكريم المهندس خالد نصير، رئيس مجلس إدارة مجموعة ألكان، والمهندس طاهر شاهين الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرية العالمية للسيارات، رامي جاد، رئيس قطاع رينو مصر.

وقال خالد نصير، إن التكريم بمثابة تتويج للمجهود الذى بذله فريق رينو- مصر خلال الفترة الماضية، فى التفوق على المنافسين حول العالم، بل ويوضح مدى جودة الخدمة التي يتلقاها العملاء المصريين، مؤكدًا أن الشركة تسعى لتقديم تجربة أفضل للعملاء.

وأضاف أن هذا التكريم يلقى على عاتق الشركة المزيد من المسئولية لرفع كفاءة السوق المصرية وتحفيز عملية البيع، وخلق تنافس قوي يصب في مصلحة العميل أولا.

من جانبه قال رامي جاد، إن مجموعة العمل الحالية في رينو ذات كفاءة كبيرة و شركاء رينو مصر هم سر النجاح، لافتًا إلى أن الجميع على أتم استعداد لحصد جائزة العام الجاري.

وتقوم مجموعة رينو العالمية بتقييم المستوردين بناء على مبيعاتهم، وقياس جودة خدمة ما بعد البيع، بالإضافة لقياس مدى رضاء العملاء، وحجم التزام شبكات التوزيع بقواعد التسويق للعلامة التجارية بما يعكس مدى تميز الخدمة التي تقدمها رينو- مصر لعملائها.

فيديو قد يعجبك: