إعلان

"بيجو" تقدم سكوتر جديد بمواصفات كبيرة يبدأ من 91 ألف جنيه- صور

11:50 ص الأربعاء 08 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

أطلقت شركة بيجو السكوتر Pulsion Urban GT 125 الجديد، الذي يتمتع بباقة موسعة من التجهيزات والمزايا المعروفة لدى سيارات الشركة الفرنسية.

وأوضحت بيجو أن السكوتر Pulsion Urban GT 125 الجديد يتميز من خلال مصابيح الضوء النهاري على شكل أسنان مصاص الدماء، وما يشبه شبكة المبرد بالكسوة الأمامية، وقمرة i-Cokpit، والتي تم تصميمها بحيث تقع في مجال رؤية قائد الدراجة بشكل أفضل.

وأفادت بيجو، بأن القمرة الجديدة عبارة عن نظام مبتكر يشارك على وجه الخصوص في زيادة عوامل السلامة والراحة خلال القيادة في المدن.

ويشتمل هذا النظام على شاشة في مجال رؤية قائد السيارة ومقعد مريح ومفهوم استعمال وحلول للاتصالات الخاصة.

ومن عالم السيارات يستعير سكوتر بيجو أيضا نظام Smart-Key ونظام التحكم عن بعد في قفل خزان الوقود والمقعد، مع منفذ USB ونظام المكابح المانعة لانغلاق العجلات ABS مع وظيفة تفعيل أضواء التحذير لدى مناورات الكبح الشديدة.

وتقدم الدراجة الجديدة أيضا نظام دمج الهواتف الذكية iConnect، والذي يسمح بدمج وظائف الهاتف الذكي كالملاحة على سبيل المثال بشاشة TFT المركزية.

وينبض بداخل السكوتر، الذي يزن 170 كجم، محرك أحادي الأسطوانات بقوة 15 حصا، 12 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويستهلك 3 لتر من البنزين في كل 100 كلم.

ويتوفر السكوتر Pulsion Urban GT 125 الجديد بثلاثة خطوط تجهيزات، هي: Active وAllure وRS بسعر يبدأ من 4560 يورو(أي ما يعادل 91 ألف جنيه مصري تقريباً).

فيديو قد يعجبك: