إعلان

بعد طرحها بمصر.."هيونداي أكسنت" 2020 تدخل في منافسة مع 6 سيارات أوروبية

02:07 م الأحد 07 أبريل 2019
بعد طرحها بمصر.."هيونداي أكسنت" 2020 تدخل في منافسة مع 6 سيارات أوروبية

هيونداي أكسنت 2020

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمود أمين:

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية في مصر، رسميًا عن أحدث طراز من سيارتها السيدان الشهيرة "أكسنت" 2020 الجديدة كلياً.

وتعمل هيونداي أكسنت الجديدة بمحرك MPI مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، بقوة 123 حصان، وعزم أقصى للدوران 151 نيوتن متر عند 4850 لفة في الدقيقة.

وزودت الشركة الكورية سيارتها الجديدة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية، مصابيح ضباب أمامية.

كما جهزت أكسنت 2020 بعدد كبير من الكماليات على رأسها، شاشة لعرض البيانات أمام السائق قياس 3.5 بوصة، شاشة للتحكم في أنظمة الترفيه تعمل باللمس قياس 7 بوصة، تكييف هواء يدوي، وأوتوماتيك للنسخة الأعلى، مرايات كهربائية جانبية مزودة بإشارات، مثبت للسرعة، عجلة قياده متعددة المهام، مخرج توصيل USB-AUX، خاصية التوصيل اللاسلكي – بلوتوث .

ويقدم غبور السيارة الجديدة بخمس فئات من التجهيزات وتبدأ أسعارها الرسمية من 269.900 جنيه وتصل إلى 349.900 جنيه.

وتواجه العلامات التجارية الآسيوية والأمريكية المتوفرة في السوق المصري منافسة قوية مع العلامات ذات المنشأ الأوروبي، ذلك في أعقاب تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على الواردات الأوروبية وفقًا لاتفاقية التجارة الحرة بين مصر وأوروبا، ما ساهم في انخفاضات كبيرة بأسعار العديد من السيارات.

ويسلط التقرير التالي الضوء على مواصفات وأسعار 6 سيارات أوروبية المنشأ تنتمي إلى فئة السيارات السيدان، ومن المتوقع أن تدخل معها "هيونداي أكسنت" 2020 الجديدة في منافسة قوية بالسوق المحلي.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات المنافسة لسيارة هيونداي الجديدة:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان