إعلان

بالصور.. تويوتا تقدم إصدارًا خاصًا من "هايلكس" الخدمية

02:55 م الأحد 28 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة وتطوير السيارات، عن الإصدار الخاص من أيقونتها "هايكلس" بيك أب موديل 2019، وذلك على هامش معرض السيارات الخدمية في برمنجهام بالمملكة المتحدة.

وحصلت النسخة الجديدة من هايلكس الخدمية على تحسينات على مستوى الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية التي تتوفر بكابينة مزدوجة عريضة.

ويتزين الهيكل الخارجي للسيارة بمزيج من الألوان المتداخلة ما بين الأسود والرمادي على مستوى قوائم الأبواب والمقابض والمرايا الجانبية، بالإضافة إلى شبكة تهوئة مستحدثة تقسمها عرضيا تطعيمات من الكروم وتتزيلها إلى جانبي السيارة مصابيح ضباب.

أما المقصورة الداخلية فقد اكتست باللون الأسود في جميع مكوناتها بدءًا من المقاعد الجلدية والأبواب ومرورًا بعجلة القيادة متعددة المهام ومقبض ناقل الحركة، ووصولًا لشاشة التحكم TFT قياس 8.4 بوصة.

وزودت تويوتا أيقونتها البيك أب بمجموعة من تقنيات الأمان والسلامة بشكل قياسي أبرزها نظام PCS للحد من الاصطدام بالمشاة وراكبي الدراجات، ونظام ACC لتثبيت السرعة، ونظام LDA للتنبية من مغادرة حارة السير.

ويأتي الإعلان عن النسخة الجديدة المقرر طرحها بالأسواق الأوروبية في أغسطس المقبل في ظل نمو مبيعاتها، حيث باتت سيارات البيك أب أحد الخيارات المطروحة للعائلات.

فيديو قد يعجبك: