إعلان

بالصور.. هيونداي تقدم "سوناتا" الجديدة كليًا في نيويورك

03:51 م الإثنين 22 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية لصناعة وتطوير السيارات، عن النموذج الجديد كليا من سيارات "Sonata" العائلية الشهيرة وذلك على هامش مشاركتها بمعرض نيويورك الدولي للسيارات الممتد حتى 28 أبريل.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي تأتي "Sonata" الجديدة كليا بتصميم مختلف عن سابقيها، فالهيكل أصبح أكثر انسيابية، واكتسب طابعا رياضيا بفضل الجناح الهوائي الصغير المثبت على الصندوق الخلفي، ومصابيح LED غريبة الشكل، والفتحات الهوائية الكبيرة التي أتت على الواجهة الأمامية.

أما مقصورة Sonata المزودة بمقاعد جلدية تتسع لـ5 ركاب، فقد أمدتها الشركة بواجهة قيادة مزودة بشاشتين، واحدة في منتصفها، تعمل باللمس ويمكن من خلالها التحكم بتقنيات السيارة وأنظمة الملتيميديا والكاميرات الأمامية والخلفية.

وتقدم النسخة الأحدث من Sonata بثلاثة أنواع من المحركات، الأول محرك هجين بقوة 250 حصانا، والثاني محرك بنزين توربيني بسعة 2.0 لتر، وقوة 275 حصان، أما المحرك الثالث تبلغ سعته 2.5 لتر بقوة 295 حصان، وجميعها يرتبط بعلبة سرعة بـ8 مراحل.

ومن المتوقع أن تطرح هذه السيارة في الأسواق خلال النصف الثاني من العام الجاري، بسعر يبدأ من 26 ألف دولار (442 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: