إعلان

وكيل بي إم دبليو يكشف عن موعد تسليم "السيارات الكهربائية" الجديدة للحاجزين

08:18 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

بي إم دبليو i3

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمود أمين:

أطلقت المجموعة البافارية للسيارات، وكلاء علامات ميني وبي إم دبليو الألمانيتين في مصر، عائلة سيارات i الكهربائية والهجينة لأول مرة في السوق المحلي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتضم عائلة "آي" التي تقدمها بي إم دبليو التي تدخل الشرق الأوسط أولًا عبر السوق المصري، سيارة i3 الكهربائية كليًا، وسيارات i8 الهجينة التي توفرها الشركة الألمانية بنمطين الأول كوبيه والثاني رودستر بسقف قابل للطي.

وقال محمد الغزالي حرب، مدير التسويق والمسئول عن قطاع السيارات الكهربائية BMWi في مصر، إن السيارات الجديدة سيتم فتح باب الحجز لشرائها رسميا بداية من مايو المقبل على أن يكون التسليم في موعد أقصاه ثلاثة أشهر من تاريخ الحجز.

وأكد الغزالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة البافارية للكشف عن السيارات الجديدة إن الشركة تقدم السيارات النظيفة للبيئة لأول مرة في مصر بضمان يمتد لـ8 سنوات أو 100 ألف كيلو متر على البطاريات الكهربائية المزودة بها السيارات.

وأوضح أن مراكز الصيانة الخاصة بالسيارات الكهربائية والهجينة سيتم تشغيلها خلال شهر على أقصى تقدير، مشيرًا إلى أن الشركة عملت طوال عامين لتجهيز هذه المراكز خصيصا للتعامل مع تكنولوجيا السيارات الكهربائية المتطورة.

وأعلنت المجموعة البافارية عن الأسعار الرسمية لسيارة بي إم دبليو i3 الكهربائية التي تنتمي إلى فئة السيارات الهاتشباك المدمجة حيث ستباع بـ850.000 جنيه، أما بي إم دبليو i8 الهجينة فيبلغ سعرها الرسمي ميلونين و750.000 جنيه لفئة الكوبيه ومليونين و990.000 جنيه لفئة الرودستر.

فيديو قد يعجبك: