صيني يشتري سيارة سعرها 66 مليون جنيه ببطاقة والده الائتمانية.. صور

02:34 م الأحد 14 أبريل 2019

القاهرة - (مصراوي):

نشرت صحيفة "ساوث تشاينيا مورنينج بوست " الصينية المحلية تقريرًا ذكرت فيه أن دينج تشين إبن الملياردير الصيني تشين مايلن اشترى سيارة بوجاتي تشيرون الرياضة الخارقة وسدد قيمتها ببطاقة والده الائتمانية.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز" عربية نقلًا عن الصحيفة الصينية، فقد استعرض دين تشين سيارته الجديدة في صور عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام ونشر فاتورة الشراء حيث تبين أن سعر السيارة يصل إلى 3.8 مليون دولار (66 مليونًا و310 آلاف جنيه) مصري تقريبًا.

وأشارت الصحيفة الصينية إلى أن حساب دينج تشين قد تم إغلاقه بعد نحو ساعة من نشر التقرير الذي ذكر تفاصيل ابتياع السيارة الجديدة من مدينة فانكوفر الكندية بمواصفات خاصة حددها المالك الجديد مسبقًا.

ولا تعد تلك السابقة الأولى لابن الملياردير الصيني، حيث نشر قبل ذلك وفقًا لسكاي نيوز صورًا عبر صفحته الخاصة بإنستجرام لطائرة تحمل اسمه من طراز "بومباردييه تشالنجر" التي يبلغ قيمتها نحو 30 مليون دولار (523 مليون جنيه مصري).

يشار إلى أن تشين مايلن والد دين تشينج عمل في مستهل مشواره المهني في مجال تربية البط، ذلك قبل أن يحول نشاطه الاستثماري إلى العقارات ويؤسس مجموعة "نانجينج دينجي للاستثمار".

إعلان

إعلان

إعلان