بعد طرحها رسميًا ولأول مرة.. ما السيارات التي تنافس "شيفرولية ماليبو" في مصر؟

04:19 م السبت 13 أبريل 2019
بعد طرحها رسميًا ولأول مرة.. ما السيارات التي تنافس "شيفرولية ماليبو" في مصر؟

شيفرولية ماليبو الجديدة

القاهرة - (مصراوي):

طرحت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة شيفرولية الأمريكية في مصر، خلال أبريل الجاري ولأول مرة في السوق المحلي السيارة "ماليبو" السيدان متوسطة الحجم العائلية.

وقال الوكيل المصري إن "ماليبو" الجديدة ستتوفر لعملاء شيفرولية في السوق المحلي بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من 449.990 جنيه للفئة LS القياسية و 489.990 جنيه للفئة LT، بينما يصل سعر الفئة Premier الأعلى 539.990 جنيه.

وتعمل السيارة الجديدة بمحرك توربيني من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وتتمكن من الإنطلاق بسرعة 100 كيلومتر/س من الثبات خلال 9.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 215 كيلومتر /س، وتستهلك 6.1لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

ومن المتوقع بحسب خبراء أن تواجه سيارة شيفرولية الجديدة منافسة قوية مع عدد من الطرازات المتوفرة بالأسواق المصرية والتي تحمل علامات تجارية عالمية، كما ستكون "ماليبو" بدورها منافسًا لا يستهان به لبعض الطرازات، ذلك بم تمتلكه من مواصفات قياسية وأمكانيات فنية متطورة.

ويرصد التقرير التالي أبرز السيارات السيدان متوسطة الحجم التي تندرج مع "شيفرولية ماليبو" في نفس الشريحة السعرية، والتي يتوقع أن تصعب من مهمة السيارة الأمريكية الجديدة في مصر.

ويمكن التعرف على السيارات وأسعارها الرسمية من خلال الصفحات التالية:

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

إعلان