إعلان

"تيجو 8".. سيارة جديدة تنضم إلى عائلة شيري في مصر قريبًا (فيديو وصور)

12:49 م السبت 30 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تستعد مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامات هيونداي ومازدا وجيلي وباجاج وشيري، لتقديم أحدث سيارات شيري في السوق المصري خلال الربع الثاني من 2019.

ومن المتوقع أن تكون شيري "تيجو 8" سباعية المقاعد الجديدة والتي تعد أكبر سيارات العلامة الصينية حجمًا، أحدث المنضمين إلى عائلة شيري في السوق المحلي.

وتنتمي "تيجو 8" التي يصل طولها إلى 4.700 مم وعرضها و1.860 مم وارتفاعها 1.746 مم وقاعدة عجلاتها بطول 2710 مم، إلى السيارات الـSUV الخدمية متوسطة الحجم.

الشركة الصينية حرصت على منح "تيجو 8" تصميمًا خارجيًا جذابًا بلمسة رياضية، حيث أمدتها بإطارات رياضية عريضة وشبكة تهوية تحتل الجزء الأكبر من المقدمة بتطعيمات من الكروم، ويتوسطها مصابيح متطورة بتقنية عيون النمر.

وتقدم شيري أيقونتها الأكبر في الأسواق الصينية بمحرك تربو رباعي السلندرات من إنتاجها سعته اللترية 1.5 لتر وينتج عزم 147 حصان عن 5500 لفة في الدقيقة، وخيارين من نواقل الحركة الأول يدوي والثاني أوتوماتيك وكلاهما من 6 سرعات.

يذكر أن شيري تقدم بالإضافة إلى النسخة ثلاثية الصفوف، نسخة أخرى خماسية المقاعد بمساحة تخزين تقدر بـ892 لترا، فيم تبلغ سعة التخزين بالنسخة السباعية 1930 لترًا.

وبالإعلان عن طرحها رسميًا في مصر ستدخل "تيجو 8" في منافسة قوية مع عدد من السيارات الخدمية سباعية المقاعد المتاحة بالأسواق وفي مقدمتها ميتسوبيشي إكسباندر وإيجل 580 وسوزوكي إرتيجا وبروتون إكسورا.

فيديو قد يعجبك: