إعلان

"هانتينج" سيارة صينية فاخرة تقدم لأول مرة في مصر .. تعرف عليها – صور

12:48 م الخميس 28 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

أعلنت مجموعة IFG للتجارة، وكيل علامة "زوتي" الصينية في مصر، عن طرح سيارة جديدة تحمل علامة "هانتينج" الصينية لأول مرة في السوق المصري.

وكشف وكيل "زوتي" و"هانتنج" عن السيارة رسمياً خلال حفل "الأفضل" Car of The Year Egypt– ، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة .

والسيارة الجديدة التي كشف عنها الوكيل تحمل أسم "هانتين X7S "، التي تنتمي إلي فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV- .

السيارة الصينية زودت بمحرك توربيني مكون من أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 156 حصان .

والسيارة الصينية الجديدة زودت بوسائل الأمان الأساسية في مقدمتها وسائد وستائر هوائية تحيط بجميع ركاب السيارة في حالة وقع تصادم عددها 12 ، نظام فرامل مانع للانغلاق ABS ، نظام توزيع قوة الفرامل الكترونيا EBD، خاصية المساعدة علي الركن "حساسات تصادم أمامية وخلفية"، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، كاميرا بزاوية رؤية 360 درجة، مثبت للسرعة .

تقف "هانتينج" علي عجلات رياضية قياس 18 بوصة، ويتسع خزان وقودها إلي 60 لتر .

وعلي جانب الترفيه، تأتي "هانتين X7S "، مزودة بمقصورة فاخرة مكسوة بالجلد، ومقاعد جلدية يمكن التحكم بها الياً مع خاصية "التدليك" والتهوية والتدفئة لمقعد السائق .

وزودت مقصورة السيارة الصينية، بشاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة، وسقف زجاجي بانورامي، ونظام تكييف هواء يعمل الكترونياً .

ومن المقرر أن يقدم الوكيل السيارة الجديدة في فئتين الأولي مجهزة بـ 5 مقاعد، والفئة الثانية مجهزة بـ 7 مقاعد، ولم تكشف مجموعة IFG للتجارة عن الأسعار الرسمية لـ"هانتين X7S " حتي الأن .

فيديو قد يعجبك: