• أبو غالي موتورز تحصد جائزة أفضل موزع لـ"فيات كرايسلر" العالمية

    05:45 م الثلاثاء 26 مارس 2019
    أبو غالي موتورز تحصد جائزة أفضل موزع لـ"فيات كرايسلر" العالمية

    خالد حسني - المدير التنفيذي لمجموعة أبو غالي موتور

    القاهرة - (مصراوي):

    حصدت مجموعة "أبو غالي موتورز" للسيارات، الموزع الرسمي لعلامة فيات كرايسلر أوتومبيل العالمية في مصر، جائزة الأفضل عن منطقة EMEA أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا لفئة "The best customer experience"، والتي أعلن عنها خلال المؤتمر السنوي الذي عقد في مدينة ميلانو الايطاليه.

    وبحسب بيان صادر عن مجوعة أبو غالي موتورز، فإن هذه الجائزة تعكس مدى اهتمام الشركات العالميه بالسوق المصري وماتقدمه من نماذج ناجحه لعملائها في مصر بصفة عامة ومجموعة أبوغالي موتورز بصفه خاصة.

    كما تعبر الجائزة عن تطور السوق المصري على جميع المستويات وقدرة الشركات المصريه متمثلة في مجموعة أبوغالي موتورز على المنافسه دوليًا فيما تقدمه من خبرات تعامل وخدمات لعملائها.

    يأتي هذا في سياق التطور المستمر الذي تقوم به مجموعة ابوغالي موتورز في تقديم نموذج عمل جديد باعطاء حلول تنقل متكامله لعملائها اشادت به الشركه العالميه وحثت موزعيها في بقية دول العالم على الاقتداء بها كونه نموذج متميز ومتكامل لتسهيل حركة التنقل لعملاء ابوغالي موتورز داخل وخارج مصر.

    يشار إلى أن مجموعة أبوغالي موتورز تأسست منذ عام ١٩٨٠، وتضم تحت مظلتها وكالات جيب كرايسلر دودج رام والفا روميو وسوبارو وتوكيل سيكست لايجار السيارات كما تقدم خدمة لندن كاب المتميزه في مصر وزيوت بتروناس العالمية، بالإضافه الى امتلاكها شركة ماچنتس للحلول التكنولوجيه والتي تعتبر الذراع الرقمي للمجموعه بابتكار وتطوير أحدث المنصات الرقميه لتقديم خبرات سلسه لعملائها مكنتها من المنافسه الدوليه والحصول على تلك الجائزة.

    FCA

    إعلان

    إعلان

    إعلان