إعلان

سيارة تباع بأكثر من 800 ألف جنيه.. تفشل في اختبارات التصادم – فيديو

02:12 م الخميس 21 فبراير 2019

سيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

كشف الموقع الرسمي للبرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة "Euro NCAP"، عن أحدث قائمة للسيارات التي تم اختبارها في عام 2018 .

ومن بين السيارات التي كشف البرنامج الأوربي عن نتائج اختباراتها، سيارة جيب رباعية الدفع " رانجلر"، والتي فشلت في اختبارات التصادم، وحصلت علي نجمة واحدة من الخمس نجوم.

ويعد اختبار تصادم 23 سيارة في 2018، أحتلت "رانجلر" ذيل القائمة كثاني أسوأ نتائج ، بعد أن حصلت سيارة فيات "باندا" علي لقب الأسوأ علي الأطلاق، والتي فشلت في الحصول علي أي نجمة من الخمس.

وتقدم شركة "فيات - كرايسلر"، سيارتها المجمعة محلياً "رانجلر" إلي السوق المصري في فئة واحدة، مزودة بمحرك مكون من 6 أسطوانات سعة 3.6 لترات، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، مزودة بنظام الدفع الرباعي للعجلات بقوة 285 حصان .

وبالرغم من تزويد السيارة بمواصفات الأمان الأساسية، أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، لم تتمكن "رانجلر" من توفير الحماية لركابها داخل المقصورة – بحسب اختبارات البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات.

وكانت قد أعلنت "فيات - كرايسلر"، في وقت سابق عن تخفيض أسعار "رانجلر" في مصر لتباع بسعر رسمي 840.000 جنيه بدلاً من 875.000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: