إعلان

بالصور.. شركات السيارات تقدم طرازاتها الأقوى بـ"ناقل حركة" يدوي لهذا السبب

12:13 م السبت 02 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (د ب أ):

قد تكون شعبية السيارات التي تعمل بناقل الحركة اليدوي تتقلص تدريجيا، ولكن لا تزال شركات صناعة السيارات تقدم مجموعة من سياراتها الأقوى بصندوق تروس يدوية.

أصبحت السيارات أكثر قوة من أي وقت مضى، إلا أن تلك التي تقدم بناقل حركة يدوي لها سوق متخصصة. ولكن هذا لا يعني أن السيارات القوية لم تعد تقدم طرازات مزودة بناقل حركة يدوي لمحبيه، حسبما ذكر موقع (راوند رتاك) الأمريكي المعني بأخبار السيارات.

ومن بين هذه السيارات الطراز الجديد من سيارة بورش الأشهر (911 كاريرا جي تي إس) والتي لا تزال تسمح الشركة الألمانية لمحبي السيارة بإمتلاك سيارتها بصندوق تروس يدوية ذات سبع سرعات، لتحرك سيارتها صاحبة الـ450 حصاناً والتي يبلغ زمن تسارعها من الثبات 60 ميلا خلال 3.4 ثانية فقط.

وهناك سيارة (موستانج شيلبي جي تي، ، 350) والتي تقدمها الشركة الأمريكية لصناعة السيارات فورد، بناقل حركة يدوي فقط مع محرك سعته 5.2 لتر وقدرة 526 حصانا، ما يجعل زمن تسارعها يصل إلى 60 ميلا في أقل من أربع ثوان.

وتقدم شركة (جنرال موتورز) الأمريكية أقوى سيارات طرازات شيفروليه (كورفيت) التي تبلغ قدرتها 755 حصانا بصندوق تروس يدوي ومحرك سعته 6.2 لتر، والتي تصل إلى 60 ميلا خلال 2.7 ثانية فقط.

فيديو قد يعجبك: