إعلان

"Nile Car Gate" تكشف تفاصيل خدماتها بالسوق المصري

06:58 م الإثنين 18 فبراير 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول


كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة "Nile Car Gate"، إحدى شركات مجموعة المشرق للاستثمار والصناعة OIG عن تفعيل أعمالها في قطاع السيارات في مصر.

وفي مؤتمر صحفي بأحد فنادق التجمع الخامس، استعرض المدير التنفيذي للشركة وليد عبد العليم، رؤية الشركة التي تعتمد على البرامج المتطورة لكل من عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع، وعمليات التمويل البنكية، والدعم التأميني.

وأوضح عبد العليم أن دور الشركة يبدأ من طلب العميل للسيارة التى يرغب فى شرائها، سواء كانت مزودة بمحركات احتراق تقليدية أو عاملة بنظام هجينى "هايبريد"، أو الكهربائية، ثم متابعة عملية شحنها وتأمينها وإتمام إجراءات التخليص الجمركي عليها، ومن ثم إتمام عملية التسليم، وإجراء عمليات الترخيص للعميل، وتسليمه سيارته على عنوانه الشخصي.

وأضاف أن الشركة تقدم خدمات ما بعد البيع لجميع السيارات الجديدة والمستعملة المقدمة من جانبها، وأن دعم عمليات البيع بالشركة يتم بأنظمة تمويل متطورة وبالتعاون مع عدد من البنوك.

حضر المؤتمر عدد من قيادات الشركة بينهم ياسر البنداري عضو مجلس الإدارة، وهشام عجلان المدير التنفيذى للعلاقات الخارجية، وعمرو عبد الغني المدير العام، وشريف ياسر المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات.

وتقدم الشركة خدمات الصيانة من خلال 12 فرعًا بالمرحلة الأولى، وتخدم علامات تجارية أبرزها مرسيدس، بي إم دبليو، فولكس فاجن، سيات، أودي، سكودا، رينو، وكيا.​

فيديو قد يعجبك: