بعد ظهورها في 2014 .. هل تعود مازيراتي " ألفيري" للحياة في 2020 ؟ – صور

01:51 م الجمعة 15 فبراير 2019

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة " مازيراتي" الإيطالية المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة والرياضية، أنها بصدد طرح نسخة رياضية جديدة في النصف الأول من عام 2020 القادم.

وبحسب موقع "موتور تريند" المتخصص في عالم السيارات، من المتوقع أن تطرح الشركة الإيطالية السيارة الاختبارية الرياضية التي ظهرت بشكل رسمي في عام 2014 وأطلقت عليها "ألفيري".

وأوضح " موتور تريند "، أن مخططات الشركة، تأخرت كثيراً في إنتاج " ألفيري" ، حيث كان من المتوقع أن يبدا تصنيع السيارة الرياضية في عام 2016.

وأشار "موتور تريند" إلى أن "تيم كونيسكيس" الذي كان يرأس "مازيراتي" صرح للموقع بأن الشركة تخطط لإنتاج النموذج الاختباري "ألفيري" باستخدام إطار ألومنيوم وطرحه في نظامين للدفع، الأول مزود بمحركات هجينه يتم شحنها منزليا، والنظام الثاني كهربائي يدعم فكرة الطاقة النظيفة .

كان قد شهد مقر شركة "مازيراتي" لصناعة السيارات لقاء "هيرالد جاي ويستر"، الرئيس التنفيذي للشركة، "بالما كوستي"، المستشارة الحكومية للأنشطة الإنتاجية في إقليم إميليا رومانيا؛ كما حضر اللقاء "جيان كارلو موزاريلّي"، عمدة مودينا؛ بالإضافة إلى ممثلي النقابات لمناقشة مستقبل مصنع "مازيراتي" في مودينا.

وبحسب بيان رسمي صادر من " مازيراتي " الأربعاء الماضي، أكدت هذه الاجتماعات على الرسالة الاستراتيجية للمصنع التي نصت عليها خطة "مجموعة فيات كرايسلر آوتوموبيلز" الصناعية عام 2018، والتي تُعاد مراجعتها حالياً، حيث سيتم تخصيص المصنع لإنتاج السيارات الرياضية عالية الأداء التي تحمل علامة "مازيراتي" والتي تمارس نشاطها في مودينا منذ عام1939.

وأشار البيان إلي أن هذه الخطوة ستساعد على توظيف خبرات فريق إنتاج سيارات "مازيراتي" التي تتطلب إمكانيات ودورة تصنيع خاصة تضم الابتكار والحرفية مع الاهتمام الصارم بالتفاصيل وتطبيق أعلى معايير الجودة .

كما تتضمن الخطة تحديث وتجديد خطوط الانتاج بدءاً من الخريف القادم، وسيتم خلال النصف الأول من العام المقبل إطلاق أول النماذج الإنتاجية لطراز جديد كلياً من سيارات "مازيراتي" الرياضية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 72711

    عدد المصابين

  • 19690

    عدد المتعافين

  • 3201

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11162339

    عدد المصابين

  • 6230940

    عدد المتعافين

  • 528078

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان