الإغلاق الحكومي في أمريكا يؤخر إنتاج "RAM" من فيات كرايسلر

02:46 م الثلاثاء 15 يناير 2019

واشنطن - (د ب أ):

قالت مجموعة "فيات كرايسلر" الإيطالية الأمريكية العملاقة لصناعة السيارات، إن الإغلاق الحكومي المستمر في الولايات المتحدة يعرقل بدء إنتاجها لمجموعة جديدة من الشاحنات الخفيفة طراز رام.

وقال "مايك مانلي" الرئيس التنفيذي لمجموعة "فيات كرايسلر" على هامش معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات إن الطراز "رام 3500" مازال يحتاج إلى شهادات من وكالة الحماية البيئية الأمريكية حتى يمكن طرحها للبيع، ولكن هذه العملية معطلة بسبب الإغلاق الحكومي.

يذكر أن مئات المؤسسات والوكالات الحكومية الأمريكية توقفت عن العمل منذ أكثر من شهر بسبب فشل الكونجرس والبيت الأبيض في التوصل إلى اتفاق لتمرير موازنة العام المالي الجديد الذي بدأت في أول أكتوبر الماضي.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن "مانلي" قوله "أنا قلق، قلق للغاية لأنه إذا استمر (الإغلاق الحكومي) فسيؤثر على طرح الطرز الجديدة"، مضيفا أنه كلما تم إنهاء أزمة الإغلاق الحكومي مبكرا، كان ذلك أفضل "ومن الواضح أنني لست الشخص الوحيد الذي يقول ذلك".

كانت "فيات كرايسلر" قد أزاحت الستار عن الجيل الجديد من شاحنات "رام" في المعرض في وقت سابق الاثنين. وتستهدف المجموعة الإيطالية الأمريكية الاستفادة من المبيعات القوية لهذه الشريحة من الشاحنات، والتي تجاوزت مبيعاتها مبيعات الشاحنة "شيفورليه سيلفيرادو" التي تنتجها "جنرال موتورز" المنافسة.

إعلان

إعلان

إعلان