إعلان

"شل" الراعي الرسمي لـ "أوتوماك" تستضيف سائق السباقات الشهير "أجوستو"

01:55 م الخميس 27 سبتمبر 2018

أجوستو فارفوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين :

قدمت شركة شل للزيوت مصر الراعي الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك – فورميلا 2018، سائق سباقات الـ DTM "أجوستو فارفوس" بافتتاح المعرض بمشاركة ساهر هاشم العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر.

وقال ساهر في كلمته " تأتي رعاية شل للزيوت مصر لهذا الحدث السنوي تأكيداً لدعم الشركة المستمر لعملية تطوير صناعة السيارات بالإضافة الي تحديث قطاع النقل والمواصلات المصري، وذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة و دعمها المستمر لسوق السيارات المصري".

ومن جانبه قال "أجوستو فارفوس"، " سعيد لمشاركتى خلال هذا الحدث السنوي الهام، كما اننى أشعر بالامتنان الشديد لاستضافتي من قبل شركة شل للزيوت مصر، التي أظهرت انها شركة الزيوت المُفضلة لدي سيارات BMW العالمية، نظراً لتطويرها زيوت السيارات بشكل كبير خلال الفترة القليلة الماضية باستخدام أحدث التقنيات العالمية التي تعمل علي رفع كفاءة المحركات."

وتابع العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، "نحن نشعر بالفخر كوننا الراعي الرئيسي لمعرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك – فورميلا 2018، للسنة الثالثة على التوالي، لكن هذه المرة خاصة بالنسبة للشركة ، حيث نستضيف أحد أهم السائقين في سباقات الـ DTM وهو "أجوستو فارفوس"، الذي يشاركنا في افتتاح المعرض."

وأضاف أن إقامة مثل هذه الفعاليات تعد فرصة لكل من يساهموا من شركات في الارتقاء بمفهوم السيارات العالمية والمحلية وتطوير منظومة المواصلات والنقل لكي يشاركوا مستجداتهم وأحدث ما توصلوا اليه في عالم السيارات والنقل.

وعقدت شركة شل للزيوت مصر مؤتمر صحفي استضافة من خلاله سائق سباقات DTM الشهير "أجوستو فارفوس"، الذي تحدث عن رحلته المهنية وكيف أصبح أحد أهم سائقي سباقات الـ DTM في العالم، بالإضافة الي تحدثه عن رعاية شركة BMW له من خلال الدعم الذي تقدمه في مسيرته.

كما استعرض هاشم خلال المؤتمر نجاحات شل المتعددة ورعايتها لمختلف الانشطة، منها معرض أوتوماك بالإضافة الى رعايتها للنادي الأهلي ، كما اعلن ان الشركة بصدد رعاية موهبة شابة هي أول بطلة رالي سيارات مصرية .

يذكر ان جناح شل شهد حضور عدد من طلبة الجامعات في مصر المشاركة في مسابقة ماراثون شل البيئي لموسم 2019-2020 بعنوان "فئة سيارات ال Urban ذاتية القيادة" حيث تمكن الطلبة من مناقشة أخر ما توصلوا اليه مع استعراض سياراتهم المشاركة في المسابقة.

فيديو قد يعجبك: