• على هامش "أوتوماك فورميلا".. فيات كرايسلر تقدم وكيلها الجديد في مصر

    05:01 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018
    على هامش "أوتوماك فورميلا".. فيات كرايسلر تقدم وكيلها الجديد في مصر

    مؤتمر فيات في "أوتوماك فورميلا"

    كتب - محمود أمين:

    تصوير - أحمد النجار:

    قدمت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA وكيل أعمالها الجديد في مصر وهي شركة "داينامكس" للتوزيع، لتتولى من سبتمبر الجاري مهام الاستيراد والتوزيع وخدمات ما بعد البيع، ذلك خلفًا للوكيل السابق شركة النيل الهندسية.

    إعلان فيات عن وكيلها الجديد جاء على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2018" الذي انطلق اليوم الأربعاء ويستضيفه مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة.

    وعبر عبد الرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، عن سعادته بتعيين داينامكس وكيلا جديدًا لفيات، قائلًا إن التعيين يتماشى مع استيراتيجية الشركة في مصر والتى تسعى دائماً للتطور وللوصول لأكبر قاعدة من العملاء وهو ما ستحققه داينامكس.

    وتحدث سلطان عن عائلة فيات تيبو والتي وصفها بالحصان الرابح في السوق المحلي، ذلك كونها سيارة سيدان عائلية وعملية في الوقت ذاته، لافتًا إلى تقديم الشركة عدة فئات من يبو منها المانيوال والأوتوماتيك والهاتشباك.

    وأشار إلى فيات 500 التي تعد أيقونة العلامة التجارية والتي تعبر عن الأناقة والانطلاق لما تتميز به من تصميم جذاب، مضيفًا أن عائلة 500 تضم كذلك فيات 500X الشقيقة الكبرى لـ500 والتي تتوفر فى مصر بقدرات وإمكانيات لجميع الأحوال الجوية وظروف القيادة.

    من جانبه أكد عماد حلمي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة داينامكس للتوزيع إن حصول شركته على وكالة بحجم فيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال بمثابة تحدٍ وخطوة تدل على ثقة مجموعة FCA قفي قدرة داينامكس.

    وأضاف أن هذه الشراكة ستضع تلك العلامات التجارية على خارطة السوق المحلي بما يتم تقديمه من خدمات مميزة خاصة في إطار خدمة البيع وما بعد البيع وقطع الغيار، معربًا عن ثقته في أن هذه الخطوة سوف تنعكس إيجابيًا وفوريًا على عملاء فيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال وعلى القيمة السوقية للسيارات التي تحمل هذه العلامات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان