إعلان

بالصور.. ريفولتا تكشف عن "تيسلا موديل 3" الكهربائية لأول مرة في مصر

03:32 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمود أمين:

كشفت شركة "ريفولتا إيجيبت" المتخصصة في تسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية عن ثلاث سيارات تحمل علامة تيسلا الأمريكية، ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل جناحها بمعرض القاهري الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وانطلقت فعاليات (الدورة الفضية) الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2018"، اليوم الأربعاء بمشاركة أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

وقدمت "ريفولتا" بالتعاون مع شركة "شنايدر إليكتريتك" الفرنسية للإلكترنيات والتكنولوجيا الكهربائية سيارات تيسلا موديل X، وتيسلا موديل 3 التي تسجل ظهورها لأول مرة في مصر ودول الشرق الأوسط.

وقال محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لريفولتا، إن الشركة قاربت على الانتهاء من 65 محطة شحن في المرحلة الأولى، والتي تشمل 7 محافظات، موكدة أن خطتها في المرحلة المقبلة تتمثل في نشر الشواحن السريعة للسيارات الكهربائيه على طرقات السفر إلى جانب الشواحن التقليدية داخل المدن.

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في "أوتوماك فورميلا 2018" إلى جانب ريفولتا، كل من سكودا وفولكس فاجن وتويوتا مرسيدس وبي إم دبليو وبيجو ونيسان وهيونداي وميني وإم جي وجاجوار وفورد وسيات ورينو وكيا وبورش وغيرها من الشركات العالمية.

فيديو قد يعجبك: