إعلان

"على قدمٍ وساق".. أهم معرض للسيارات في الشرق يستعد لاستقبال الجماهير

02:43 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تصوير - أحمد النجار:

يواصل العاملين في معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018 وضع اللمسات النهائية وتجهيز أجنحة الشركات العارضة في نسخة العام الحالي، والتي انطلقت رسميًا صباح اليوم الأربعاء وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

كاميرا وفريق عمل "مصراوي" رصدا اللحظات الأولى لانطلاق الفعاليات، حيث كانت لا تزال هناك بعض الأعمال التكميلية لصالات العرض، بالإضافة إلى بعض اللمسات لطرق عرض السيارات المتواجدة في نسخة هذا العام.

وبدأت فعاليات اليوم بتقديم مجموعة من الشركات سياراتهم الجديدة في مؤتمرات صحفية، بالإضافة إلى استعراض خططهم في السوق المصري خلال الفترة المقبلة والمستهدف على مدار عام 2019 المقبل.

ومن المقرر بعد انتهاء المؤتمرات الصحفية لجميع الشركات والعارضين، أن يبدأ استقبال الجمهور وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً.

ويشارك في نسخة العام الحالي أكثر من 40 علامة تجارية، وستقوم بالكشف خلال أيام المعرض عن أكثر من 50 سيارة جديدة بعضها يدخل السوق المصري لأول مرة، بالإضافة لتقديم مجموعة من العروض والتخفيضات لزوار المعرض.

وأكد هاني خفاجي، المدير التنفيذي لشركة "إنفورما" المنظمة لأوتوماك فورميلا أن نسخة 2018 ستكون هي الأكبر في تاريخ المعرض، خاصة أنها تتزامن مع بدء انتعاش السوق المحلي وعودة حركة المبيعات نسبيًا.

أوتوماك فورميلا 2018، يقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

فيديو قد يعجبك: