إعلان

بالصور.. "إكسباندر" 7 راكب أحدث سيارات ميتسوبيشي بالسوق المصري

02:25 م السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري

تستعد شركة "دايموند موتورز" الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي التجارية في مصر لكشف النقاب عن الوافد الجديد الذي سينضم للعائلة اليابانية في السوق المحلي، وهو سيارة "Expander" الـMPV سباعية المقاعد.

وتنتمي ميتسوبيشي "إكسباندر" الجديدة إلى فئة السيارات العائلية المدمجة، وبذلك ستدخل في منافسة مع سيارات تويوتا راش وسوزوكي أرتيجا وتويوتا أفانزا المتاحة في مصر، إلا أنها تتفوق في كونها الأكبر مساحة بين منافسيها.

وبحسب ما أعلن عنه الوكيل المصري، فإن السيارة الجديدة سيتم الكشف عن أسعارها الرسمية و الفئات التي ستتاح لعملاء السوق المصري خلال تقديمها رسميًا لوسائل الإعلام، ذلك يوم الاثنين الموافق 6 أغسطس الجاري.

السيارة الجديدة تم بناؤها على منصة مطورة بالكامل، ويعزز قوتها نظام تعليق "MacPherson" وقضيب خلفي من محور التواء، وتستمد طاقتها من محرك MIVEC سعة 1.5 لتر بقوة 105 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وآخر أوتوماتيك من 4 سرعات.

وتتميز "Expander" الجديدة بباقة من وسائل الأمان التي تشمل الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة وفرامل ABS ونظام توزيع الكبح الإلكتروني EBD، بالإضافة إلى نظام "Hill-Start Assist" المتوفر في الفئة الرياضية.

وتشير التقارير إلى أن أبعاد السيارة التي تتراوح بين 4.475 مم طولًا و1.750 ملم عرضًا و1.700 ملم ارتفاعًا وخلوص أرضي 205 ملم يضيف لها ميزة المناورة في الأماكن الضيقة ومجابهة الطرق غير الممهدة، كما أن وزنها الذي يتراوح بين 1.240 إلى 1.260كجم يجعلها موفرة في استهلاك الوقود.

وتعد "Expander" ثاني السيارات التي تقدمها ميتسوبيشي لعملاء السوق المصري في 2018، وذلك بعد أن قدمت أيقونتها "إكليبس" في أبريل، والتي استطاعت في أقل من أربعة أشهر منذ طرحها أن تحتل المركز الرابع في قائمة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعًا.

فيديو قد يعجبك: