إعلان

وكيل أوبل يطرح طرازين جديدين لأول مرة بالسوق المصري.. تعرف على أسعارهما

08:32 م الأحد 13 مايو 2018

اوبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أطلقت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل الألمانية في أفريقيا والشرق الأوسط، طرازين جديدين يحملان علامة أوبل الألمانية للمرة الأولى في السوق المصري وهما كروس لاند X وجراند لاند X.

وعقد وكيل أوبل مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، بمدينة السادس من أكتوبر، كشف خلاله عن أسعار السيارتان وموعد توافرهما رسميًا بالأسواق، وأبرز مواصفات السيارتين الميكانيكية.

وقال خالد إسماعيل، رئيس قطاع تطوير علاقات وخدمات العملاء، إن الطرازان الجديدان يأتيان إلى السوق المصري، بصناعة إسبانية وتقفيل ألماني.

واستطاع الطرازان الجديدان بحسب إسماعيل تحقيق نجاحًا كبيرًا في الأسواق الأوربية وتم بيع حتى الآن 115 ألف سيارة.

وتأتي سيارة كروس لاند X بمحرك سعة 1.2 لتر، مزود بشاحن تيربو، بقوة 110 حصان مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

ويعمل المحرك بمفهوم ECOTEC الذي يعزز قدرة السيارة على تقليل استهلاك الوقود والانبعاثات، والمدعم بتصميم ديناميكي هوائي لتقليل مقاومة الهواء وتقليل مقاومة الانزلاق.

وتنافس سيارة أوبل الجديدة فئات الـSUV ببباقة كبيرة من الخصائص التي تجعلها منافس قوي في هذه الفئة ولعل أبرزها مصابيح ليد، وشاشة 8 بوصات تعمل باللمس، تشغيل الموسيقى عبر البلوتوث ، USB بالإضافة إلي نظام Apple Car Play ، عارض الأفلام والصور عبر USB إجراء مكالمات بدون استخدام اليدين عن طريق اتصال البلوتوث.

وتمتاز الكروس لاند X بمساحتها الداخلية الواسعة وخاصة صندوق الأمتعة الخلفي الذي يستوعب مساحة تخزين تصل إلى 420 لتر.

وتتميز السيارة بوسائل أمان أساسية من أبرزها 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانزلاق، وحساسات أمامية وخليفة لمساعدة قائد السيارة على الركن، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بزاوية 180 درجة.

ويوفر وكيل أوبل السيارة الجديدة بفئتين وتبدأ سعر السيارة الرسمي في السوق المصري من 380 ألف للفئة الأولى و440 ألف للفئة الأعلى.

أما أوبل جراند لاند X التي تم كشف النقاب عنها إلى جانب كروس لاند X، فهي مزودة بمحرك سعة 1.6 لتر مزود بشاحن تيربو بقوة 163 حصان مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتميز السيارة بامتلاكها مقاعد طبية لمرضى العمود الفقري، كما تمتاز مقاعدها بخاصية المساح، ذلك فضلًا عن قدرتها على مساعدة السائق من خلال حساسات الركن ومثبت السرعة المتطور والمصابيح الأمامية بخاصية الليد القادرة على ضبط نفسها تلقائيًا.

ويوفر وكيل أوبل سيارة جراند لاند X الجديدة بثلاث فئات، ويبلغ السعر الرسمي للفئة الأولى القياسية 520 الف جنيه و560 للفئة الثانية، فيم يصل سعر الفئة الثالثة والأعلى إلى 600 الف جنيه.

فيديو قد يعجبك: