إعلان

تعرف على موعد طرح ميتسوبيشي "إكليبس" كروس أوفر الجديدة في مصر

05:33 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة مودرن موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن موعد طرح سيارة "إكليبس" كروس أوفر الجديدة في السوق المحلي.

ومن المقرر بحسب ما كشفت عنه الشركة أن يتم تدشين ميتسوبيشي إكليبس رسميًا يوم الاثنين الموافق 16 من أبريل الجاري، وذلك في حفل بأحد فنادق القاهرة.

وتأتي سيارة إكليبس بتصميم عصري يوحي بالقوة من خلال مقدمتها الهجومية التي تم تطعيمها بأشرطة الكروم الموزعة على الصادم الأمامي وأسفل مصابيح السيارة، وأمتد الكروم ليشمل جوانب السيارة في اطارات الأبواب، الذي اصبحت أكثر تساجماً مع الخطوط العريضة علي جانبيها.

وتكتمل صورة إكليبس بإطارات عريضة مقاس 18 بوصة، مطلية بالكروم ليتماشى مع شرائط الكروم التي تزينت بها السيارة في المقدمة وفي الجوانب.

وزودت ميتسوبيشي، سياراتها ذات الدفع الرباعي بمحركين، الأول من أربع اسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن تربو، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ CVT، والثاني محرك من الديزل سعة 2.2 لتر مزود بشاحن تربو، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

ومن المتوقع أن يتم توفير السيارة في السوق المصري بالمحرك الأول سعة 1.5 لتر المعزز بشاحن التربو الهوائي.

الصانع الياباني زود مقصورة أيقونته الجديدة بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مزودة بخاصية البلوتوث، وصلة USB، مثبت للسرعة، وكاميرا للرؤية الخلفية لمساعدة السائق علي ركن السيارة .

وفي وقت الذي لم يتم الإفصاح بعد عن أسعار السيارة الجديدة في مصر، فهي متاحة في السوق الأمريكي بأسعار تبدأ من 23 ألف دولار تقريبًا، (أي ما يعادل 414 ألف جنيه مصري).

فيديو قد يعجبك: