إعلان

ريفولتا إيجيبت تكشف عن آخر تطورات مقترح استيراد السيارات الكهربائية المستعملة

02:09 م الخميس 01 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

كشف محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة ريفولتا مصر، عن آخر ما توصلت إلية الشركة في مفاوضات استيراد السيارات الكهربائية المستعملة .

وتابع بدوي، في تصريح خاص لمصراوي، أن الشركة قدمت هذا المقترح بناء عن تجربة حقيقية علي أرض الواقع شهدتها الشركة في روسيا وأوكرانيا.

وأكد بدوي أن النجاح الكبير الذي حققته التجربة في ريفولتا روسيا وأوكرانيا، دفع ريفولتا إيجيب للتفكير في تطبيق نفس السياسة التي ستساهم في سرعة انتشار السيارات الكهربائية في مصر، علي المدي القريب .

وأشار بدوي إلى أن الشركة حصلت علي موافقة مبدئية علي المشروع من قبل وزارة التجارة و الصناعة، وتقوم ريفولتا في الوقت الحالي بإعداد دراسة كاملة للمشروع لتقديمها للوزارة في أقرب وقت.

واقترح بدوي أن توافق الحكومة المصرية على استيراد السيارات الكهربائية التي لا يتعدى سنة صنعها 5 سنوات، وسيجعل متوسط سعر السيارة في السوق 250.000 جنيه.

وأضاف أن السيارات الكهربائية لا تمثل أعباءً على السوق بعكس السيارات المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي، خاصة أنها لا تحتاج لصيانة دورية وقطع غيار وزيوت باستمرار، مؤكدًا أن معدل صيانتها يصل إلى 5% من صيانة السيارة التقليدية.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من تدشين "ريفولتا إيجيبت" المرحلة الأولى من نقاط شحن السيارات الكهربائية، والتي أعلنت أنها ستشمل 7 محافظات هي القاهرة والإسكندرية وإقليم القناة والبحر الأحمر بإجمالي 65 نقطة شحن.

 

فيديو قد يعجبك: