إعلان

باستثمار 500 مليون جنيه.. عز العرب تستحوذ على "AVIS مصر" لتأجير السيارات

04:45 م الأحد 09 ديسمبر 2018

عز العرب تستحوذ على AVIS مصر

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمود أمين:

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات عن استحواذها على شركة "AVIS مصر" العاملة في مجال تأجير السيارات، وذلك بمجمل استثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه.

وتهدف عز العرب من خلال التحالف إلى توفير حلول التنقل وتأجير السيارات في مصر عبر دمج علامة BUDGET لتأجير السيارات التي تمتلكها المجموعة و شركة AVIS.

وبحسب بيان، فإن اختيار عز العرب لـAVIS جاء بناء على ما تتمتع به الشركة من خبرات محلية وعالمية، ويعد التحالف خطوة أولى نحو تقديم خدمات متكاملة وحلول عصرية لعملاء السوق المصري.

وقال مارك سرفوديديو، رئيس مجموعة AVIS BUDGET العالمية: " نرحب بمجموعة عز العرب كممثل رسمى لعلامة AVIS التجارية في مصر، ونحن متحمسون لمواصلة وتنمية شراكتنا مع المجموعة".

من جانبه أكد هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، أن الاندماج مع AVIS سيحافظ على وجود اثنين من العلامات التجارية في السوق، حيث ستقوم "AVIS BUDGET EGYPT" وهو المسمى الجديد للشركة بتبادل هياكل الخدمات اللوجستية والتكنولوجيات.

وأوضح عز العرب أن الخدمات ستقدم بواسطة أسطول مكون من 1000 سيارة، وستبدأ المرحلة الأولى بـ 250 سيارة لخدمة العملاء في 15 موقعًا مختلفًا، على أن تصل إلى 50 موقعًا بنهاية عام 2019.

وأوضح أن العلامتان التجاريتان ستحافظان على هوية منفصلة في وضعية عالمية، تتناسب مع الحلول الفعالة اليومية، وسوف تركز شركة AVIS BUDGET EGYPT على معالجة السوق بشكل كامل، حيث ستضمن المجموعة التأجير، والتأجير التشغيلي، والخدمات الشاملة مثل الليموزين، خدمات سيارات خدمة العميل ومبيعات السيارات المستعملة.

وأشار إلى أن الشركة ستعمل على بناء مراكز للخدمات على مستوى عالمي متقدم مزود بأفضل التقنيات التي تلبي حاجة العميل، موضحًا أن الاستحواذ يأتي بالتزامن مع خطة الدولة لتنشيط السياحة وقطاعات الاستثمار التي شهدت نمواً قوياً، لذا تتيح مجموعةAVIS BUDGET EGYPT تلبية الاحتياجات والتوسعات المتزايدة التي تنعكس عليها مع حلول فريدة ومتقدمة.

بدورها قالت نيفين اللبان، رئيس مجلس إدارة شركة AVIS BUDGET EGYPT، إن الشراكة الجديدة تهدف إلي التواجد في مدن القاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ، كما تقتضي الخطة الاستثمارية للمشروع في التوسع خلال 2019, مشيرة إلى أن المشروع الجديد سيعمل على تطوير الخدمات المقدمة للعملاء على غرار ما تقدمه الشركة الأم في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن شركة AVIS BUDGET GROUP INC العالمية، الرائدة في مجال توفير حلول التنقل، من خلال علاماتها التجارية من AVIS وBUDGET تمتلك أكثر من 11 ألف موقع تأجير في 180 دولة حول العالم، بقوة توظيف تصل إلى31 ألف موظف.

فيديو قد يعجبك: