إعلان

"ريفولتا وشنايدر" ينظمان أول تجمع للسيارات الكهربائية في مصر

04:15 م الخميس 20 ديسمبر 2018

السيارات الكهربائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

أعلنت "ريفولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية في مصر، عن تنظيم تجمع لمالكي السيارات الكهربائية في مصر، غداُ الجمعة، بالتعاون مع شركة شنايدر إليكتريك.

وقال محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لـ"ريفولتا"، إن التجمع يهدف لتعريف مالكي السيارات الكهربائية بمحطات الشحن وطرق الشحن الصحيحة للسيارة، وأنواع شواحن السيارات الكهربائية.

وأضاف في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الخميس: الملتقى سيشهد عددا من الفاعليات للتعرف على التحديات والصعوبات التي تواجه مالكي السيارات النظيفة.

وأوضح بدوي أن ريفولتا بالتعاون مع شنايدر إليكتريك، تخططان لتنظيم ملتقى دوري لبحث تطور منظومة السيارات الكهربائية في مصر بالإضافة إلى تطور البنية التحتية، وبحث كيفية التغلب علي الصعوبات التي تواجه مالكي السيارات .

ومن المقرر أن يقام الملتقي الأول لمالكي السيارات الكهربائية بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر .

كانت "ريفولتا" قد انتهت من تشغيل 49 محطة شحن حتى الآن، بينها 24 محطة داخل القاهرة الكبرى وتتضمن عددا من محطات الشحن السريع.

وشهد قطاع السيارات المصري مؤخرًا وللمرة الأولى عرض أكثر من 10 سيارات كهربائية جديدة تنتمي لعلامات تجارية مختلفة، وذلك ضمن معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي اختتمت فعالياته يوم الأحد الماضي.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق في سبتمبر الماضي على قرار جمهوري يحمل رقم 419 لسنة 2018 ويقضي بتعديل بعض فئات التعريفة الجمركية على السلع المستوردة، ومنها السيارات بعد استحداث بند دولي للسيارات الملاكي التي تعمل بمحرك كهربائي، واستمرار إعفاؤها للحفاظ على البيئة.

فيديو قد يعجبك: