• انطلاق فعاليات معرض "أوتو تك" لخدمات ما بعد البيع للسيارات- فيديو وصور

    03:42 م الجمعة 14 ديسمبر 2018

    كتب - محمود أمين:

    تصوير - محمود بكار وعبدالرحمن علاء:

    انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض "أوتو تك"، رسميًا من مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.

    ويعد "أوتو تك" أكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش.

    وتستمر فاعليات المعرض لثلاثة أيام متتالية تنتهي يوم الأحد القادم، والتي تبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

    وتقام نسخة 2018 من "أوتو تك" تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وينظمها كل من شركتي "إنفورما مصر وآرت لاين إيه سي جي" المنظمتين لمعرض "أوتو ماك فورميلا"، ورعاية إعلامية من موقع "مصراوي".

    ويجمع "أوتو تك"، في نسخته الحالية وعلى مدار ثلاثة أيام أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة محلية ودولية تقدم حلولًا شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات.

    ويهدف المعرض، إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم، كما يعمل على تعزيز مكانة مصر – مركزًا - إقليميًا للتصدير .

    ويضم المعرض في نسخته الحالية عددًا من الأجنحة الدولية أبرزها من كوريا والصين وتركيا والهند والبرازيل إضافة إلى الشركات المحلية، ما يتيح للزوار فرصة للقاء مع مختلف الأسواق التصنيعية الرئيسية والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات في السوق.

    ويتميز المعرض هذا العام باستضافة أكثر من ٥٠ مشتريًا من جميع أنحاء المنطقة للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية.

    وهذه الدورة تأتي بدعم من الهيئات الحكومية، التي يأتي في مقدمتها الهيئة العامة للتنمية الصناعية (التابعة لوزارة التجارة والصناعة)، ومركز تحديث الصناعات، والرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان