إعلان

بالصور.. تعرف على مواصفات نسخة "الرجل الحديدي" من هيونداي Kona

12:25 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

سول - (د ب أ):

أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق نسخة الرجل الحديدي "Iron Man" من سيارتها Kona، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV الصغيرة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديل الخاص الجديد يزخر بالعديد من العناصر التصميمية الحصرية المرتبطة بشخصية البطل الخارق Iron Man؛ حيث تظهر شعارات مارفل على فتحة التهوية الخاصة بغطاء المحرك أو الرفارف الأمامية، وتكتسي السيارة بالطلاء الثنائي الرمادي المطفأ والأحمر Iron Man.

وتلفت سيارة هيونداي الأنظار إليها من خلال شبكة المبرد المطلية بالكروم والعجلات قياس 18 بوصة، وتهيمن على مقصورة السيارة درجات اللون الأحمر مع توقيع Tony Stark على لوحة القيادة والرسوم المتحركة، التي تظهر على لوحة العدادات وشاشة قياس 8 بوصة وشاشة Head up، وتمتاز مقصورة السيارة بالفرش الجلدي، مع توافر نظام الدخول وإدارة المحرك بدون مفتاح.

وتعتمد نسخة Iron Man على محرك بنزين T-GDI بسعة حجمية تبلغ 6ر1 لتر ويولد قوة 130 كيلووات/177 حصان، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض. وفي نسخة الدفع الأمامي تنطلق السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 7ر7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 210 كلم/س، مع إمكانية التجهيز بنظام الدف الرباعي أيضا.

ومن المقرر أن تطلق هيونداي الموديل الخاص “Iron Man” من سيارتها Kona مطلع 2019.

فيديو قد يعجبك: