إعلان

ريفولتا تتعاقد مع "Fresh mile" لخدمة المصريين بنقاط شحن السيارات في أوروبا

12:53 م الأحد 04 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت "ريفولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية في مصر، عن تعاقدها مع شركة Fresh mile المتخصصة في محطات شحن السيارات الكهربائية.

ويهدف التعاون المشترك إلي ربط أنظمة الشركتين الذي يتيح لعملاء "ريفولتا إيجيبت" شحن سيارتهم الكهربائية المستأجرة في أي من دول الاتحاد الاوروبي مقابل خصم مصاريف الشحن من حسابهم في مصر تلقائيًا.

وتعد شركة Fresh mile لشحن السيارات الكهربائية، واحدة من أكبر الشركات التي المشغِّلة لنقاط شحن بأوروبا، حيث تمتلك ما يقرب من 4000 محطة شحن.

على صعيد الأعمال في مصر قال محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لـ "ريفولتا إيجيبت"، إن الشركة علي وشك الانتهاء من المرحلة الأولى لشبكة شحن السيارات الكهربائية في مصر، والتي يصل عددها إلى 65 محطة بـ7 محافظات.

وأضاف بدوي في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" أن ريفولتا ستبدأ في المرحلة الثانية من تركيب محطات الشحن، والمقرر لها أن تبدأ في مارس القادم، لتغطية منطقة الدلتا بالكامل، على أن تكون المرحلة الثالثة والأخيرة والتي يبدأ تنفيذها في مارس 2020 لتغطية مناطق الصعيد وجنوب سيناء.

ولفت رئيس ريفولتا إلى أن المراحل الثلاث ستغطي قرابة 90% من المدن والطرق المصرية، وسيصل عدد نقاط الشحن أكثر من 300 نقطة في 2023.

فيديو قد يعجبك: