إعلان

خالد حسني: السيارات المجمعة محلياً كلمة السر في نجاح أوتوماك 2018

05:13 م الخميس 04 أكتوبر 2018

خالد حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

قال خالد حسني، مدير عام التسويق والمبيعات لمجموعة أبو غالي موتورز للسيارات، والمتحدث الرسمي لمجلس معلومات سوق السيارات المصري "أميك"، إن معرض القاهرة الدولي للسيارات – أوتوماك فورميلا 2018 له طابع خاص، بسبب الموقع المميز الجديد بمركز مصر للمعارض الدولية.

وأكد حسني في تصريح خاص لمصراوي، أن دورة هذا العام شهدت نجاحاً كبيراً بسبب المساحة الكبيرة التي وفرها المقر الجديد للعارضين، بالإضافة إلى التنظيم الناجح للقائمين عليه.

وتابع حسني: أوتوماك فورملا 2018 كان صورة حضارية مشرفة لا تقل عن المعارض الدولية العالمية، بعد أن اهتم القائمون عليه بأدق التفاصيل.

وعن مشاركة العارضين في نسخة 2018 من أوتوماك فورميلا، قال حسني: كان هناك إصرار كبير بين جميع الشركات العاملة في قطاع السيارات لتقديم كل جديد أمام زوار المعرض، والذي تمثل في ظهور السيارات المستقبلية والاختبارية لأول مرة في مصر بهذا الحجم.

وأوضح حسني أن الشركات تنافست بشكل كبير وفعال داخل المعرض لجذب الزائرين بتقديم العروض والتخفيضات.

وعن أبرز ما جاء في نسخة 2018، قال المتحدث الرسمي باسم "أميك": السيارات المجمعة محلياً كانت هي كلمة السر في هذه الدورة، والتي أثبتت مكانتها في سوق السيارات المصري.

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" أقيمت لأول مرة بمركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

شارك في "أوتوماك فورميلا 2018" ، كل من فولكس فاجن وتويوتا مرسيدس وبي إم دبليو وبيجو ونيسان وهيونداي وسكودا وميني وإم جي وجاجوار وفورد وسيات ورينو وجاك وكيا وبورش وغيرها من الشركات العالمية.

فيديو قد يعجبك: