إعلان

بعد "أوتوماك فورميلا".. تيسلا موديل 3 في مصر بمليون و90 ألف جنيه

03:00 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمود أمين:

قال محمد بدوي الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت" المتخصصة في تسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، إن مشاركة ريفولتا بالتعاون مع شنايدر بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورملا" 2018، كانت ناجحة وحققت المستهدف منها.

وأضاف بدوي في تصريح لـ"مصراوي" أن العرض الذي قدمته الشركة على سيارة تيسلا موديل 3 والتي تمثل في طرحها خلال أيام المعرض بـ990.000 جنيه، بنسبة تخفيض تصل إلى 100.000 جنيه جذب عدد من الزائرين، ودفعهم لحجز السيارة.

وأوضح أن معدلات الحجز لشراء السيارة الكهربائية الجديدة يعد بالعشرات، مؤكدًا أن السيارة تباع في الوقت الحالي بعد انتهاء أيام المعرض بمليون و90 ألف جنيه، مؤكدًا أن الشركة تقدم حاليًا عروض للشحن المجاني لمدة عامين، لجميع عملاء ريفولتا.

وقدمت ريفولتا خلال مشاركتها في فعاليات "الدورة الفضية" الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات ثلاث سيارات تحمل علامة تسلا الأمريكية، وهي سيارات تيسلا موديل X، وتسلا موديل S، وتيسلا موديل 3، التي تسجل ظهورها لأول مرة في مصر ودول الشرق الأوسط .

وشهد أوتوماك فورمولا 2018 ظهور عدد كبير من السيارات الكهربائية لأول مرة في مصر، وتنوعت السيارات الكهربائية المشاركة من حيث الحجم والسعر وبلد المنشأ، وتنوعت ما بين الكهربائية الفرنسية واليابانية وحتى الصينية منها، ذلك فضلًا عن عدد من السيارات الكهربائية الاختبارية.

فيديو قد يعجبك: