إعلان

بالصور.. سكودا تخطف أنظار باريس بـ"Kodiaq RS" الجديدة

04:35 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

ملادا بوليسلاف - (د ب أ):

تعتزم شركة سكودا كشف النقاب عن سيارتها Kodiaq RS الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات الذي ينطلق في الفترة من 2 وحتى 14 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الشركة التشيكية أن سيارتها الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تعتمد على سواعد محرك ديزل تربو سعة 2 لتر بقوة 240 حصان/500 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتمتاز السيارة الجديدة من الناحية التصميمية بالخطوط الشرسة على المصدم الأمامي واللون الأسود اللامع على شبكة المبرد وقضبان السقف وأطر النوافذ والمرايا الخارجية، كما تقف السيارة على جنوط كبيرة قياس 20 بوصة تطل من خلفها سروج المكابح باللون الأحمر.

وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة بفرش ألكانترا والمقاعد الرياضية، فضلا عن خيوط الحياكة باللون الأحمر، لإضفاء المزيد من الأناقة والتباين، وكذلك المقود الرياضي متعدد الوظائف مع حليات الألومنيوم وشعارات RS.

وتم تجهيز السيارة الجديدة بمجموعة تعليق توفر المزيد من الديناميكية الرياضية، كما تعتمد السيارة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل محدد السرعة ومساعد تغيير المسار مع كشافات LED، ويمكن تجهيز السيارة بسبع مقاعد ضمن باقة التجهيز الاختياري.

فيديو قد يعجبك: