إعلان

رئيس شركة فولكس فاجن يلتقى أوباما خلال زيارته لألمانيا

05:01 م الخميس 21 أبريل 2016

ماتياس مولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ)

من المتوقع أن يلتقى رئيس شركة فولكس فاجن لصناعة السيارات ماتياس مولر بالرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال زيارته التي تستمر يومين لألمانيا ويبدأها الأحد المقبل، وذلك في ظل فضيحة التلاعب في اختبارات الانبعاثات التي أحاطت بالشركة الألمانية وأدت لاتخاذ إجراء قانوني ضدها في الولايات المتحدة الأمريكية .

وقال مسؤولون رفضوا الإفصاح عن هويتهم في فولكس فاجن لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) إن مولر بين الضيوف الذين تم دعوتهم لحضور عشاء خاص تكريما أوباما ، تقيمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في قلعة هانوفر في ولاية سكسونيا السفلى يوم الاحد المقبل . ولم يرد تأكيد رسمي بشأن هذه الأنباء .

ومن المقرر أن يدشن أوباما وميركل قبل العشاء المعرض التجاري الصناعي السنوي في هانوفر ، الذي تشارك فيه الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة .

ومن المتوقع أن يكون مولر ضمن مجموعة صغيرة من رجال الأعمال والمسؤولين السياسيين الذين تم اختيارهم للانضمام لميركل وأوباما في الجولة الرسمية بالمعرض صباح الاثنين المقبل .

وكان سمعة ألمانيا بالنسبة لأخلاقيات العمل قد تعرضت لضربة في أمريكا ، بعدما اعترفت فولكس فاجن في سبتمبر الماضي بأنها تلاعبت باختبارات الانبعاثات في أنحاء العالم .


اقرأ أيضًا:

اسعار السيارات المستعملة بعد ارتفاع الموديلات الجديدة

بالصور.. نظرة على طائرات رؤساء العالم ومن بينها طائرة السيسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان