إعلان

فولكس فاجن تحاول إرضاء المتضررين من الفضيحة بطريقتها الخاصة

11:05 ص الإثنين 09 نوفمبر 2015

فولكس فاجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أفاد تقرير إعلامي بأن شركة فولكس فاجن تعتزم توزيع قسائم مشتروات على عملائها في الولايات المتحدة المتضررين من فضيحة التلاعب في قيم عوادم سيارات الديزل.

وقال موقع "ذا تروث ابوت كارز" الإلكتروني إن من المنتظر أن يحصل هؤلاء العملاء كنوع من التعويض على بطاقات سابقة الدفع بقيمة تصل إلى 1250 دولارا، وأضاف الموقع أن العملاء يمكنهم صرف ما يصل إلى 750 دولارا من المبلغ لدى وكلاء فولكس فاجن فيما يتاح الباقي عبر البطاقة.

من جانبه، قال متحدث باسم فولكس فاجن في المقر الرئيسي للشركة في فولفسبورج بألمانيا الأحد:" شركة فولكس فاجن أوف أمريكا أخطرت موزعيها فى الولايات المتحدة بهذا التحرك المزمع ، وستنشر فولكس فاجن أوف أمريكا خلال الأسبوع المقبل تفاصيل ذلك".

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. "السيارة المائية" الحل الأمثل للأمطار في مصر!

بالصور.. أوبل أسترا 2016 راحة ورفاهية وسعر في المتناول

ووفقا لتقرير الموقع، فإنه من المنتظر الإعلان عن هذا التحرك غدا الاثنين، ولا يزال من غير الواضح بعد ما إذا كان سيتعين على عملاء فولكس فاجن التنازل عن حقهم في إقامة دعوى مقابل المدفوعات المالية.

كانت فولكس فاجن اعترفت في ايلول/سبتمبر الماضي بتركيب برامج حاسب في سيارات فولكس فاجن وأودي التي تعمل بالديزل للتلاعب في اختبارات العوادم الحكومية.

وأصبحت فولكس فاجن في الولايات المتحدة مهددة بعقوبات مرتفعة في الولايات المتحدة جراء هذه الفضيحة بالإضافة إلى سيل من الدعاوى القضائية من اصحاب هذه السيارات للتعويض على سبيل المثال عن انخفاض أسعار هذه السيارات عند إعادة بيعها.

فيديو قد يعجبك: