إعلان

سكودا تقدم نسخة للأراضي الوعرة من أيقونتها Octavia

03:41 م الأربعاء 04 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت شركة سكودا النقاب عن نسخة للأراضي الوعرة من أيقونتها Octavia الشهيرة.

     وأوضحت الشركة التشيكية أن سيارة الدفع الرباعي  Octavia Scout الكومبي تعتمد على محرك ديزل تربو بقوة 110 كيلووات/150 حصان، تتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سداسي السرعات.

     وتشير نشرة البيانات الفنية إلى أن معدل استهلاك السيارة يبلغ 1ر5 لتر من الوقود في كل 100 كيلومتر، وهو ما ينتج عنه 129 غرام من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

     وتتيح الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية لسيارة الأراضي الوعرة محرك ديزل تربو آخر بقوة 135 كيلووات/184 حصان، بالإضافة إلى محرك بنزين تربو بقوة 132 كيلووات/180 حصان.

     ويختلف الموديل  Scout عن الموديل الأساسي من خلال تزويده بألواح لدائنية قوية، وزيادة مساحة الخلوص الأرضي بمقدار 3 سنتيمترات، بالإضافة إلى قدرة أعلى على القطر؛ حيث يتمكن من جر مقطورة يصل وزنها إلى 2 طن.

     وتقدم سكودا لسيارة الدفع الرباعي باقة واسعة من التجهيزات القياسية، منها جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 17 بوصة ومساعد ضوء السير ومقاعد أمامية مزود بوظيفة التدفئة ومكيف هواء أوتوماتيكي، علاوة على جهاز تنظيف الكشافات.

     ومن المقرر أن تطرح سكودا سيارة الأراضي الوعرة Scout في الأسواق بحلول شهر آب/أغسطس القادم بسعر يبلغ نحو 41 ألف و 239 دولاراً أمريكياً.

فيديو قد يعجبك: