إعلان

رولز رويس تقدم مجموعة ووتر سبيد من سيارات فانتوم دروب هيد

11:36 ص الأربعاء 05 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يسر شركة "رولز- رويس موتور كارز" الكشف عن الرسم التخطيطي الحصري لمجموعة "ووتر سبييد" Waterspeed حسب برنامج المواصفات الشخصية "بيسبوك"، وهي سلسلة من 35 سيارة "فانتوم دروبهيد كوبيه" Phantom Drophead Coupé تطرحها احتفالاً بروح الجرأة والمثابرة التي تتسم بها العلامة البريطانية.

ففي صباح 1 سبتمبر 1937، وفي اوج المنافسة الشديدة الدائرة بين الولايات المتحدة وبريطانيا العظمى لتكون إحداهما الأسرع في التنقل على الماء، توجه سير مالكولم كامبل إلى المياه الزرقاء الهادئة في بحيرة ماغواير على الجبهة الإيطالية السويسرية. وبتوليه قيادة قاربه المائيBluebird K3 ، والذي عمل بقوة محرك R-Type من رولز-رويس، فقد سجل رقماً قياسياً أسطورياً محققاً سرعة قدرها 126.32 ميل في الساعة. وفي اليوم التالي تمكن من تحسين الأداء وقيادة المركب بسرعة 129.5 ميل في الساعة، ليؤكد تحطيم الرقم القياسي الأمريكي الذي استمر خمس سنوات لأكبر سرعة في شق المياه في العالم. وقد أكد الإنجاز العظيم الذي حققه كامبل، والذي نال اهتمام العالم أجمع، التفوق القياسي لمحركات R-Type من "رولز-رويس" بعد أن تمكنت من إحراز انتصارات متتالية في البر والجو.

وفي امتداد للتقنية الرائعة التي استخدمت في صناعة تلك القوارب، فقد استخدمت أفخم المواد العصرية لتجهيز مجموعة سيارات "ووتر سبييد" Waterspeed من "رولز- رويس". فالفولاذ المصقول ينسجم بشكل رائع مع اللون الأزرق البحري ماغواير، فيما تذكرنا الألواح الخشبية المشغولة بانسياب القارب على صفحة الماء بعزم واضح.
 
وتعليقاً على الأمر قال السيد تورستن مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة "رولز رويس موتور كارز": "كان نجاح سير مالكولوم كامبل في سعيه لتحقيق الأرقام القياسية العالمية على البر وفي البحر نتيجة لالتزامه التام تجاه تطبيق أعلى المعايير في مجال التفوق الهندسي والتصميم في بريطانيا. وتلك المزايا بالتأكيد هي أبرز خصائص سيارات "رولز-رويس"، مما يؤكد مكانتها المرموقة في توفير ذروة الفخامة والرفاهية لعملائها. ومن خلال هذه المجموعة الخاصة والمجموعات التي تتلوها عام 2014، يمكننا أن نستعرض الإمكانات الواسعة لإضفاء اللمسات الشخصية عبر برنامج Bespoke المتاح لجميع عملاء "رولز-رويس". أتطلع بشوق إلى الكشف عن تلك السيارات الرائعة خلال الأشهر المقبلة."

وفي أعقاب إطلاق مخططات التصميم التي تتضمن رؤية واضحة لمفهوم المجموعة التي تمثل أحدث مشاريع برنامج "بيسبوك" Bespoke، يجري الكشف عن تفاصيل جديدة خلال الأشهر القادمة لتروي قصة مولد مجموعة "ووتر سبييد" Waterspeed.
 
ومن جانبه قال السيد دونالد ويلز، حفيد سير مالكولم كامبل: "سررت باختيار علامة "رولز-رويس موتور كارز" لقوارب Bluebird Waterspeed التي ابتكرها جدي لتكون مصدر الإلهام لهذه المجموعة الخاصة. إنني واثق من أن سير مالكولم كان ليشعر بفخر واعتزاز كبيرين ليرى أن اسمه لا يزال مرتبطاً بالعلامة التجارية المرموقة بعد 75 عاماً من آخر رقم قياسي حققه في سرعة الإبحار. أعرف أنني أتحدث باسم جميع أفراد عائلتي وجميع من لهم ارتباط بإرث مالكولم كامبل عندما أقول أنه شرف عظيم لنا جميعاً، ونحن نتطلع إلى رؤية أولى سيارات المجموعة على ارض الواقع."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان