إعلان

بالفيديو.. ميشلان وجنرال موتورز تكشفان عن إطارات غير قابلة للثقب

08:27 م الإثنين 10 يونيو 2019
بالفيديو.. ميشلان وجنرال موتورز تكشفان عن إطارات غير قابلة للثقب

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد جمال:

كشفت شركتا "ميشلان" الفرنسية لتصنيع الإطارات و"جنرال موتورز" الأمريكية لصناعة السيارات عن نموذج جديد كليا من إطارات السيارات غير الهوائية وهو ميشلان Uptis Prototype.

وقالت الشركتان إنهما تأملان في أن تكون هذه الإطارات متاحة لقائدي السيارات بحلول عام 2024.

كانت جنرال موتورز أعلنت في وقت سابق من العام الجاري، أنها سوف تقوم بالاختبار الفعلى للتحقق من صحة هذه التقنية التي ستدفع بصناعة السيارات إلى المستقبل والتي أطلقت عليها "Uptis"، أي نظام إطارات فريد ضد الخرق.

وقال ستيف كيفر، نائب الرئيس الأول لسلسلة المشتريات العالمية وتوريد سلسلة جنرال موتورز: " إننا سعداء بالشراكة مع ميشلان في هذه التكنولوجيا العبقرية "uptis" و كلُنا متحسمون لصناعة المستقبل ووضع مثالا رائعا على كيفية استفادة عملائنا عندما نتعاون ونبتكر مع شركائنا".

وأكد كيفر أن هذه التكنولوجيا المتطورة سوف تساعد في تجنب الخطر الذي ينجم عن حدوث مشكلة تفريغ الهواء في الإطارات وانفجارها، وستقلل من المواد الخام والطاقة والانبعاثات المرتبطة بتصنيع الإطارات الاحتياطية لأنها لم تعد مطلوبة.

ومن المقرر بحسب المصنعين أن تكون هذه النوعية من الإطارات صالحة للاستخدام لفترة طويلة، على عكس الإطارات التقليدية التي تتلف بسبب تآكل سطحها الخارجي لعدم تزويدها بضغط الهواء بالشكل الصحيح.

فيديو قد يعجبك: