إعلان

بالفيديو.. مازيراتي جرانتريزمو أحدث السيارات الخارقة في أسطول شرطة دبي

11:26 ص الأربعاء 15 مايو 2019
بالفيديو.. مازيراتي جرانتريزمو أحدث السيارات الخارقة في أسطول شرطة دبي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد جمال:

أعلنت شرطة إمارة دبي العاصمة الاقتصادية والسياحية للإمارات العربية المتحدة، عن ضم سيارات "Maserati Granturismo " إلى أسطول السيارات الخارقة التي تخدم ضمن قوات الشرطة.

وقام اللواء عبد الله خليفة المري، قائد شرطة دبي، بتدشين إحدى هذه السيارات داخل مقر القيادة العامة لشرطة المدينة، بحضور اللواء سعيد بن هويدي الفلاسي مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وجاد إلياس نائب رئيس مبيعات "Maserati" في شركة الطاير للسيارات.

كما شارك في حفل التدشين بحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي دومنينكو الامارتيه مدير عام شركة Maserati" " في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمقدم الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وزودت المقصورة الرئيسية بقمرة تتسع لـ 4 أشخاص، ومحرك بنزين توربيني بسعة 4.7 لتر، وعزم 460 حصان، ما يمنحها القدرة على التسارع والمناورة بشكل فائق.

ويبلغ متوسط سعر مازيراتي "Granturismo" التي دخلت الخدمة ضمن قوات دبي الشرطية رسميًا الثلاثاء في الأسواق العالمية نحو 134.625 دولار (مليونين و230 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وبانضمام هذا النوع من السيارات، تتوسع عائلة السيارات الفارهة والرياضية التابعة لشرطة دبي، وأبرزها لامبورجينى أفينتادور وفيرارى FF ومرسيدس SLS AMG وفورد روش موستانج وشيفرولية كامارو وبنتلى كونتيننتال GT و بي إم دبليو M6 وأودى R8 V10+ ونيسان GTR ومرسيدس G63 AMG و مرسيدس SL63 AMG ومكلارين MP4-12C وأستون مارتن One-77 النادرة وغيرها.

ويوضح الفيديو التالي جانب من أسطول السيارات الخارقة الأخرى التابعة لشرطة دبي:

فيديو قد يعجبك: