إعلان

ما الهدية التي تلقتها فورد من شيفرولية في عيد ميلاد "موستانج الـ55"؟

05:37 م السبت 20 أبريل 2019
ما الهدية التي تلقتها فورد من شيفرولية في عيد ميلاد "موستانج الـ55"؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تحتفل شركة فورد الأمريكية متعددة الجنسيات الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، في هذه الأيام بعيد ميلاد سيارتها "موستانج" الكوبيه الرياضية الخارقة الخامس والخمسون.

وكشفت فورد احتفالًا بمرور 55 عامًا على إنتاج أول نسخة من موستانج وتحديدًا في أبريل عام 1964، عن نسخة بإسم "Mustang High Performance Package" مزودة بمحرك تربو رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 330 حصان، إضافة إلى باقة تجهيزات خاصة.

وداعبت شركة شيفرولية المملوكة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية أكبر منتج للسيارات في أمريكا مواطنتها ومنافستها شركة فورد، حيث قامت بنشر مقطع فيديو عبر قناتها الرسمية بموقع (يوتيوب) برز فيه احتفالها بشكل ساخر بـ"موستانج".

ويظهر بالفيديو الذي أعدته شيفرولية خصيصًا لهذه المناسبة حصان قصير أمامه كعكة من الحلوى مرسوم عليها علامة فورد التجارية وشموع تحمل الأرقام 55 في إشارة إلى تاريخ ميلاد موستانج.

ومع انطفاء الشموع ينكشف النقاب عن الهدية التي أحضرتها شيفرولية للحصان فورد، وهي سيارة (شيفرولية كامارو) الجديدة كليًا متبوعة برسالة "بعض الرغبات تتحقق.. عيد ميلاد سعيد للمهر الصغير".

ولاقت مداعبة شيفرولية استحسان العديد من متابعي قناتها على يوتيوب وصفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ورأي البعض إن الفيديو يبدو في ظاهره مداعبة إلا أن باطنه يحمل تنافس قوي بين السيارتين.

تجدر الإشارة إلى أن حزمة التجهيزات التي تضمها النسخة الاحتفالية من "فورد موستانج" أبرزها مجموعة عادم رباعية المخارج ومكابح فائقة الأداء مع جنوط قياس 19 بوصة وقفل تفاضلي على المحور الخلفي.

وتعتمد السيارة الجديدة على عناصر الإيروديناميكية ومنها المشتت الأمامي GT، كما تتميز السيارة من خلال طلاء المرايا الخارجية باللون الرمادي والشريطين على غطاء حيز المحرك وحليات مصنوعة من الألومنيوم على لوحة القيادة في المقصورة الداخلية.

2019_4_17_11_27_40_398

فورد موستانج High Performance

فيديو قد يعجبك: