إعلان

بالفيديو.. شركة صينية تكشف عن أكبر شاشة بمقصورة سيارة في العالم

11:57 ص الثلاثاء 08 يناير 2019
بالفيديو.. شركة صينية تكشف عن أكبر شاشة بمقصورة سيارة في العالم

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

لاس فيجاس - (د ب أ):

كشفت شركة بايتون Byton الصينية عن أكبر شاشة بقمرة القيادة في العالم، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض CES بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وأوضحت الشركة الصينية أن الشاشة Shared Experience Display، المعروفة اختصارا باسم (SED)، والتي يتم تجهيز السيارة M-Byte الجديدة من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV بها، تأتي بقياس 48 بوصة لتعد بذلك أكبر شاشة في قمرة قيادة يتم إنتاجها بشكل قياسي.

وأضافت بايتون أنه يتم تقسيم قمرة القيادة الممتدة بعرض السيارة بالكامل إلى ثلاثة نطاقات، وتتم مواءمة درجة سطوع الشاشة حسب ظروف الإضاءة المحيطة تلقائيا، علاوة على مراعاة جميع متطلبات السلامة في الأسواق، التي سيتم طرح السيارة فيها.

وتقوم نطاقات المحتويات الثلاثة بعرض جميع المعلومات المتعلقة بالسيارة، مثل السرعة ومدى السير بالنسبة للسيارات الكهربائية، وإذا قام السائق بتشغيل وضع الشاشة الكاملة Full Screen، فيمكنه استعمال النطاق الأوسط والأيمن من شاشة SED عن طريق الحاسوب اللوحي للسائق في المقود أو اللوحة اللمسية الموجودة بين المقاعد الأمامية، وعند تشغيل وضع الشاشة المقسمة Splitscreen، فإنه يتم عرض محتويات مختلفة على النطاق الأوسط والأيمن من شاشة SED.

وتسعى شركة بايتون إلى توفير تجربة معايشة فريدة من نوعها عن طريق الشاشة الكبيرة والمحتويات الرقمية، التي تشمل الملاحة والموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والملفات وجهات الاتصالات وغيرها.

كما توفر الشركة الصينية منصة رقمية مفتوحة من خلال خدمتها الرقمية Byton Life، والتي تقوم بربط التطبيقات والبيانات والأجهزة مع بعضها البعض، بما في ذلك وظائف الذكاء الاصطناعي وتفضيلات المستخدم ووضع الجلوس ودرجة الحرارة المرغوبة.

وأعلنت الشركة الصينية عن كشف النقاب عن سيارتها M-Byte القياسية خلال فصل الصيف القادم، على أن يتم طرحها في الأسواق مع نهاية العام.

فيديو قد يعجبك: