إعلان

قبل الشراء.. تعرف على نتائج اختبار تويوتا C-HR موديل 2018

07:04 م الأربعاء 01 أغسطس 2018
قبل الشراء.. تعرف على نتائج اختبار تويوتا C-HR موديل 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - أيمن صبري:

نجحت سيارة تويوتا C-HR موديل 2018 التي تنتمي لفئة سيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم في الاختبارات التي يجريها معهد السلامة المرورية على الطرق السريعة الأمريكي "IIHS".

ونشر المعهد السلامة الأمريكي عبر قناته الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" تسجيلًا مختصرًا للاختبارات التي خضعت لها السيارة وحصلت فيها على تقدير عام "جيد".

وساهم في حصول وسائل الأمان بالسيارة على علامات مرتفعة، قدرتها على حماية الركاب داخل المقصورة أثناء الاصطدام على سرعة 55 كم/س، وكذلك تخطيها بنجاح الاختبارات الجانبية واختبار قوة تحمل السقف للضغط، وكذلك حماية المارة.

وقال مسئولون بالمعهد الأمريكي للسلامة، إنه بالرغم من نجاح السيارة في اختبارات السلامة إلا أنها تبقى بعيدة عن الحصول على جائزة TOP SAFETY PICK أو TOP SAFETY PICK +.

وأرجع المسئولون ذلك لأسباب أبرزها مصابيح الهالوجين الأمامية محدودة التأثير، والتي توفر رؤية غير كافية على المنحنيات وأيضًا ينتج عنها وهجًا مفرطًا من العوارض المنخفضة.

وأشار المعهد إلى أن تويوتا C-HR يمكنها أن تتأهل للحصول على جائزة TOP SAFETY PICK أو TOP SAFETY PICK + إذا ما تم تعديل مصابيحها الأمامية بشكل يمكن السائق من رؤية أفضل في المنحنيات والطرق محدود الإضاءة.

يذكر أن تويوتا C-HR متاحة في السوق المصري بموديل 2017 بأسعار تبدأ من 401.000 جنيه للفئة القياسية وحتى 587.000 للفئة الكاملة.

فيديو قد يعجبك: