إعلان

بالفيديو.. سائق دراجة هوائية صدمه قطار سريع فعاقبته الدولة!

10:01 ص الجمعة 18 ديسمبر 2015
بالفيديو.. سائق دراجة هوائية صدمه قطار سريع فعاقبته الدولة!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تعرض شاب بولندي يبلغ من العمر (26 عامًا) إلى حادث مروع عندما صدمه قطار يسير بسرعة 140 كم في الساعة وكاد أن يفتك به لولا أن في عمره بقيه.

الحادث بأكمله يقع على عاتق الشاب الذي كان يعبر أحد مقاطعات السكك الحديدية في مدينه Opole البولندية بدراجته الهوائية ولم يعر انتباه إلى الإشارات الحمراء التي تنبئ بعبور قطار، فنال بطل الحادث نصيبه.

واستطاعت كاميرات المراقبة أن ترصد الحادث الذي وقع في شهر نوفمبر الماضي من البداية للنهاية، حيث كان الشاب الذي لم تتعرف وسائل الإعلام على هويته حتى الآن بالعبور عندما جاء القطار بسرعته وأطاح به بعيدًا.

إقرأ أيضًا:

الدراسات تثبت أن المرأة أفضل من الرجل في قيادة السيارات (إنفوجراف)

بالفيديو.. ''الخمر'' يتسبب في تدمير سيارة بقيمة 13 مليون جنيه

والذي شاهد الحادث عبر كاميرا المراقبة المثبتة رقم (1) يظن للوهلة الأولى أن هذا الشاب قد انسحق أسفل إطارات القطار، إلا أن الكاميرا رقم (2) سجلت كم أن هذا الشاب كان محظوظًا.

فالقطار اصطدم بجانبه أولاً بمقدم الدراجة التي كان يستقلها هذا الشاب فأطاح به في الهواء بعيدًا وسقط الأخير مغشيًا عليه دون حراك، وسارع قائد القطار بعدما توقف لإسعاف الشاب عن طريق الاتصال بالإسعاف.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية استمر الشاب في المستشفى لثلاثة أيام بعد الحادث للعلاج من بعض الكدمات والرضوض التي تعرض لها، إلا أنه خرج بعد ذلك وكأن شيئًا لم يكن.

الغريب في الأمر أن السلطات البولندية وبعد مرور أكثر من شهر على الحادث أرسلت لذلك الشاب إنذار بغرامة تبلغ قيمتها 190 دولار أمريكي وذلك لإغفاله أو تجاهله للإشارات الحمراء وهو ما كاد يتسبب في مقتله وحدوث كارثة بركاب القطار على السواء.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان