إعلان

مصطفى قمر بصحبة هاني شنودة من كواليس حفل "ليالي سعودية مصرية"

05:00 ص الثلاثاء 20 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف الفنان مصطفى قمر عن مقطع فيديو من كواليس حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أقيم يوم الأحد بدار الأوبرا المصرية وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الفن والغناء من مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشر "قمر" مقطع فيديو من كواليس الحفل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وظهر خلاله بصحبة الموسيقار الكبير هاني شنودة، وعبر مصطفى قمر عن سعادته بلقائه بعد غياب وعلق: "حبيبي هاني شنودة أصل المدرسة من الأول ربنا يحفظك ويخليك لينا".

وشارك الفنان مصطفى قمر مؤخرًا بعدد من الحفلات الغنائية ضمن فعاليات "موسم الرياض" كان أبرزها حفل "كاسيت 90" وسط نخبة من نجوم الغناء بفترة التسعينات منهم الفنان هشام عباس، الفنان محمد فؤاد، الفنان مصطفى كامل، الفنان مدحت صالح، الفنان إيهاب توفيق وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا وحضورًا جماهيريًا ضخمًا.


يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر فيلم "أولاد حريم كريم" عام 2023 ويعد بمثابة استكمال لنجاح الجزء الأول "حريم كريم" الذي عرض قبل 18 عامًا في 2005، وشاركه البطولة نخبة من نجوم ونجمات السينما المصرية وهم الفنانة داليا البحيري، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنانة بسمة، الفنانة علا غانم، الفنان خالد سرحان، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

اقرأ أيضا:
رمضان 2024.. محمد إمام يروج لمسلسل "كوبرا" على طريقته الخاصة

فيديو قد يعجبك: