إعلان

غنى وذراعه مكسور.. محمد منير يعلق على حفل "ليالي سعودية مصرية"

11:34 ص الإثنين 19 فبراير 2024

محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص "الكينج" محمد منير على تقديم الشكر لكل أصدقائه من داخل الوسط الفني على دعمهم له بعد تعرضه أمس لكسر في ذراعه، قبل صعوده على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية للمشاركة في أول ليالي سعودية مصرية، والذي أقيم برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكتب منير عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "قدر الله وما شاء فعل، كانت وفاة شقيقتي منذ عدة أيام، وكان عندي حفلة بعدها بيومين وبفضل الله مقدرتش اتأخر عن جمهوري، منذ ساعات تعرضت لكسر في الذراع، وبرضو مقدرتش اتأخر عن تلبية نداء وزارتي لبلدي مصر والشقيقة المملكة العربية السعودية".

وتابع "وكمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي، وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو (وليد فايد)، شكراً لدعمكم. وإلى مليون لقاء".

جدير بالذكر أن الحفل أقيم أمس الأحد في دار الأوبرا المصرية وشارك في إحيائه المطرب ماجد المهندس، "الكينج" محمد منير، المطربة شيرين عبدالوهاب، الموسيقار عمر خيرت والمطربة ريهام عبدالحكيم، وذلك وسط حضور كوكبة من نجوم الفن في مصر، بينهم: يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، عمرو يوسف، عمرو دياب، كريم عبدالعزيز، حسن الرداد، منة شلبي، غادة عادل.

فيديو قد يعجبك: