إعلان

أول تعليق من ركين سعد على "سفاح الجيزة": "خايفة و مخضوضة وممتنة"

07:41 م الجمعة 08 سبتمبر 2023

ركين سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
احتفلت الفنانة ركين سعد بنجاح مسلسلها "سفاح الجيزة" والذي تشارك بطولته نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية ويحقق نسب مشاهدات مرتفعة منذ بدء عرضه نهاية شهر أغسطس الماضي على منصة "شاهد".

ونشرت "ركين" بوست عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها "انستجرام" وعبرت خلاله عن سعادتها وامتنانها لردود الفعل الإيجابية التي حازت عليها وإشادة العديد بدورها بأحداث المسلسل.

وعلقت "ركين" قائلة: "انا عمومًا بحس إني ما بعرف كتير أعبر بالكتابة، بس عنجد أنا ما عندي كلام يوصف قديش أنا مبسوطة بردود الفعل حقيقي أنا عندي مشاعر كتير حاليًا مش عارفة كتير أوصفها".

واستكملت: "مخضوضة ومتحمسة ومبسوطة وخايفة بنفس الوقت وممتنة، ممتنة لأبعد الحدود، جد جد شكرًا على ردود الأفعال دعمكم وحبكم بالدنيا".

وأنهت تعليقها بتوجيه الشكر لفريق عمل المسلسل قائلة: "شكرًا لكل طاقم العمل ورؤساء الأقسام على رأسهم أستاذ هادي، شكرًا على الثقة وعلى دعمك الكبير انت وأحمد وطارق وانجي وبسمة وكل رؤساء الأقسام الموهوبين وكل الناس اللي اشتغلوا من قلبهم لولاكم مستحيل المسلسل يطلع وينجح بهذا الشكل، يارب دايمًا يعطيكم على قد حبكم وتفانيكم وصدقكم وموهبتكم وتعبكم، فخورة اني اشتغلت معكم وإني جزء من المسلسل، بحبكم كتير وممتنة الكم وممتنة لكل انسان بعتلي وشجعني، الحمد لله ويارب دائمًا أكون عند حسن ظنكم".

مسلسل" سفاح الجيزة" مستوحى من قصة حقيقية تدور أحداثه في 8 حلقات عن جرائم سفاح الجيزة اللي اتحكم عليه بالإعدام وعمل ضجه في سنة 2021، ويشارك ببطولته عدد من نجوم الدراما المصرية والعربية وهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، حنان يوسف، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ونجحت "ركين سعد" في لفت الأنظار لموهبتها بعد مشاركتها بعدد من الأعمال التليفزيونية وتعاونها مع نخبة من نجوم الدراما منها مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، مسلسل "ريفو" عام 2022، مسلسل "أزمة منتصف العمر" والذي عرض مطلع العام الجاري.

235

فيديو قد يعجبك: