إعلان

خاص| "بالعناية المركزة ويستعد لجراحة".. تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للشاعر أمل الطائر

04:47 م الخميس 24 أغسطس 2023

الشاعر امل الطائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يستعد الشاعر الغنائي الكبير أمل الطائر، للخضوع لجراحة دقيقة، بعد نقله للعلاج في مستشفى السلام بالمعادي، إثر معاناته من أزمة صحية .

الشاعر فوزي إبراهيم "أمين عام جمعية المؤلفين والملحنين"، في تصريح خاص لـ" مصراوي"،قال: "الشاعر الكبير أمل الطائر ، متواجد حاليا في العناية المركزة، للمتابعة، بعد معاناته من مشاكل صحية في الرئة والقلب".

وتابع: "من المقرر خضوع الشاعر الكبير، لجراحة دقيقة لعمل بذل للسوائل إذ يعاني من وجود رشح على الرئة، وذلك من خلال إدخال أنبوب بلاستيكي، إلى تجويف الصدر".

وعانى الشاعر الكبير أمل الطائر، على مدار عامين، من عدة أزمات صحية، وخضع للعلاج في المستشفى بسبب جلطات بالمخ، وسيولة الدم.، و أجرى جراحة في القدم، إثر معاناته من القدم السكري، و أصابته ايضا

الشاعر أمل الطائر، يعد من رواد كتابة الأغنية الشعبية، كتب ما يزيد عن الـ 1000أغنية، وكتبت أغانيه شهادات الميلاد الفني لنخبة من نجوم الأغاني الشعبية، ومنهم حكيم الذي غنى من كلماته ،نار، نظرة، بيني وبينك، أفرض، السلاموا عليكوا، الحق عليه، ابوسه، وغيرها.

وغنى من كلمات الطائر كل من محرم فؤاد، هاني شاكر، انغام، هيفاء وهبي، عبد الباسط حمودة، حسن الأسمر، حمادة هلال، محمد هنيدي، سامو زين، طارق الشيخ وأخرون.

فيديو قد يعجبك: