إعلان

أول تعليق من أسرة الراحل أحمد منيب على تكريمه في مهرجان القلعة

02:17 م الأربعاء 23 أغسطس 2023

المبدع احمد منيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشفت أسرة الملحن أحمد منيب، عن موقفها من تكريم المبدع الراحل، في حفل افتتاح الدورة 31 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والمقرر إقامته في الفترة من 24 حتى 7 من سبتمبر المقبل، على خشبة مسرح محكى القلعة، بقلعة صلاح الدين الأيوبي.

الفنان خالد منيب "نجل الملحن الراحل"، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال: "في البداية أتوجه بالنيابة عن كل أسرة أحمد منيب ومحبيه، بالشكر إلى وزيرة الثقافة د.نيفين الكيلاني، و الفنان خالد داغر رئيس دار الأوبرا، على تكريم اسم ومشوار الوالد في مهرجان القلعة لأن هذا ما كنا نبحث عنه، هو هذا التقدير من مؤسسات الدولة، عبر في المهرجانات والمحافل الفنية".

وتابعت: "سعدنا فور معرفة أن اسم الوالد ضمن المكرمين، من خلال (مصراوي)، وزادت السعادة أن يتم تكريمه مع رفيق المشوار الشاعر الكبير مجدي نجيب، ونراها تحية لتجربة ومشروع فني عظيم، تشاركا في تأسيسه خلال فترة الثمانينات، و أعادت تشكيل الساحة الموسيقية و الغنائية".

الدورة 31 لمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، المقرر افتتاحها الجمعة المقبل 25 أغسطس، والمهداة إلى د. مصطفى ناجي رئيس دار الأوبرا الأسبق، تشهد تكريم كل من اسم الشاعر الكبير الراحل شوقى حجاب، اسم الفنان الراحل أحمد منيب، المايسترو عبدالحميد عبدالغفار، الشاعر مجدى نجيب، السوبرانو تحية شمس الدين المدير الفني لفرقة أوبرا القاهرة، المايسترو ناير ناجي، المطربة ريهام عبدالحكيم ، المهندس ياسر شعلان مدير عام الاضاءة بالأوبرا، ابتسام حلمي مدير عام المكتب الفني والتصميمات بالأوبرا، محمد السيد عبدالمقصود من العاملين بالورش الفنية بالأوبرا.

الشاعر مجدي نجيب

فيديو قد يعجبك: